التحالف الشعبى: إنشاء كونفدرالية بين الحزب و"الكرامة"

السبت، 21 مارس 2015 06:44 م
التحالف الشعبى: إنشاء كونفدرالية بين الحزب و"الكرامة" مدحت الزاهد القيادى فى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد، القيادى فى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إنه من المقرر تشكيل "كونفدرالية" بين حزبه وحزب الكرامة، لتنسيق العمل المشترك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لأول مرة يتم محاسبة أحد أفراد الشرطة، بسبب حركة التضامن مع قضية شيماء الصباغ خارج مصر وداخلها.

وأوضح الزاهد، خلال حديثه فى احتفالية تأبين "شيماء الصباغ" عضو حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أن شيماء رحلت عندما واجهت الاستبداد الذى ينال من الثورة، لافتا إلى أن الحرب ضد الإرهاب لابد من تحصينها بالعدل والحرية، موكدا أن القوى الثورية ستواصل نضالها من أجل تحقيق الأهداف التى قامت لأجلها الثورة.

وكان حزب الكرامة، قد نظم مساء اليوم السبت، حفلا لتأبين شيماء الصباغ التى توفيت خلال فض مظاهرة بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، إبان إحياء ذكرى ثورة 25 يناير.

بدأ الحفل، بالوقوف دقيقة حدادا، ثم عرض فيلم تسجيلى، عن الراحلة ودورها خلال الفترة التى أعقبت ثورة يناير، كذلك مسيرتها النضالية حتى وفاتها، وتحمل ااسحتفالية عنوان " عيد الأم الثائرة".

فيما تم تعليق عدد من الصور لشيماء الصباغ على جدران القاعة التى شهدت الاحتفالية، منها صور لآخر تظاهرة شاركت فيها.

وشارك فى الاحتفالية عدد من أقارب شيماء الصباغ، فى ظل غياب " والدتها" ، بسبب سوء حالتها النفسية - بحسب أحد المشاركين فى الاحتفالية - كما حضر خالد داوود المتحدث الرسمى لحزب الدستور، وقيادات حزبى الكرامة والتحالف الشعبى الاشتراكى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة