محمد صلاح يطير لـ "كييف" منتصف أبريل لمواجهة دينامو

الجمعة، 20 مارس 2015 03:54 م
محمد صلاح يطير لـ "كييف" منتصف أبريل لمواجهة دينامو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقعت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فريق فيورنتينا الايطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مع دينامو كييف الأوكرانى.

محمد صلاح يطير لـ "كييف" فى أبريل


محمد صلاح سيغادر مع فيورنتينا إلى العاصمة الأوكرانية "كييف"، لملاقاة دينامو كييف فى مباراة الذهاب يوم 16 أبريل المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته بملعب "ارتيميو فرانكي" بمدينة "فلورنسا" الايطالية.

محمد صلاح ساهم فى صعود فيورنتينا


كان محمد صلاح قد ساهم فى صعود فريق فيورنتينا إلى الدور ربع النهائى على حساب مواطنه روما، بعدما تفوق "الفيولا" فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/1، وإنضم "الفرعون المصرى" لصفوف فيورنتينا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادماً من تشيلسى الانجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

محمد صلاح جزء من مشروع النادى


يذكر أن أندريه روك، ممثل فريق فيورنتينا الإيطالى فى قرعة الدورى الأوروبى قد كشف فى وقت سابق، أن النجم المصرى محمد صلاح أصبح جزءا هاما من مشروع الفيولا المستقبلى.
وقال روك فى تصريحات لشبكة "beINsports" القطرية: "سنسعى جاهدين للحفاظ على محمد صلاح، لأنه تأقلم بطريقة رائعة مع أسلوب الفريق فى وقت قصير، والجميع سعيد بما يقدمه النجم المصري، ونتمنى الحصول عليه من تشيلسى، لأنه أصبح جزء من مشروع فيورنتينا المستقبلى".


أخبار متعلقة..


-محمد صلاح يلتقط "سيلفى" مع جماهير فيورنتينا

- بالفيديو.. ملخص لمسات "صلاح" فى فوز فيورنتينا على روما بـ"ثلاثية"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة