"الأوقاف": الإخوان أصبحوا مستعدين للتحالف مع الشيطان لتحقيق مطامعهم

الجمعة، 20 مارس 2015 10:44 ص
"الأوقاف": الإخوان أصبحوا مستعدين للتحالف مع الشيطان لتحقيق مطامعهم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت - أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد القطاع الدينى بوزارة الأوقاف أنه سيقف بالمرصاد لكشف زيف أباطيل الإخوان، وإلباسهم الباطل ثوب الحق، وخداعهم وتضليلهم وتحريفهم الكلم عن مواضعه وتلاعبهم بالنصوص والمصطلحات، وكشف افتراءاتهم عن طريق توضيح صحيح الدين.

وأشار بيان لوزارة الأوقاف إلى أن الواجب الآن يقتضى كشف الخونة والعملاء ممن يعملون ضد مصلحة الوطن لصالح أعداء الأمة، وعدم التمكين لهم فى أى مفصل تنفيذى من مفاصل الدولة، لأنهم يفسدون ويعدون إفسادهم جهادا فى سبيل الله، كذبا وافتراء على أنفسهم وعلى الله وعلى الناس، وَما يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ.

وحذرت الوزارة من أن الجماعة الإرهابية، ومن يدور فى فلكها، قد أعمتهم أنانيتهم ونفعيتهم، فأصبحوا مستعدين للتحالف مع الشيطان نفسه فى سبيل تحقيق مطامعهم، فأخذوا يعملون على إشاعة الفوضى من خلال التخريب والتفجير بزعم الجهاد الذى هو منهم ومن أفعالهم براء.

وتابع البيان كشف بعض تلاعب الإخوان بالنصوص والمصطلحات، كإطلاقهم لفظ الجهاد على الأعمال التخريبية التى يقومون بها والتى يرفضها الإسلام، مبينا أن الجهاد الذى شرع فى الإسلام لدفع العدو الظالم المعتدى على الأرض والوطن إنما هو حق لرئيس الدولة والجهات المنوط بها ذلك قانونيا ودستوريا، وليس حقا للأفراد أو الجماعات أو الجمعيات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة