رجاء الجداوى: أجسد شخصية زوجة سمير غانم فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"

الأربعاء، 18 مارس 2015 04:29 م
رجاء الجداوى: أجسد شخصية زوجة سمير غانم فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" رجاء الجداوى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة رجاء الجداوى لـ"اليوم السابع" إنها تجسد شخصية زوجة سمير غانم، ضمن أحداث مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، مشيرة إلى أنها تظهر باسمها الحقيقى فى المسلسل، حيث إن اسم شخصيتها هى "رجاء" كما يظهر الفنان سمير غانم باسمه أيضا فى شخصية الطبيب "سمير".

ولفتت إلى أن هناك العديد من المواقف الكوميدية التى تحدث بين الزوجين ضمن أحداث العمل الذى يتطرق إلى طبيعة العلاقة بين الرجل الشرقى بالمرأة فى العمل.
وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع سمير غانم وداليا البحيرى وكل أسرة العمل، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وينجح فى أن يرسم البسمة على وجوههم .

وتجسد الفنانة داليا البحيرى شخصية صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها الذى يجسد شخصيته الفنان خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكرى بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد الثورة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى الحياة العملية، كما ينتقد المسلسل العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من بطولة داليا البحيرى وسمير غانم وخالد سرحان ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داوود وبدرية طلبة وشريف باهر، ومن تأليف أمانى ضرغام، ومن إخراج أحمد نور.


موضوعات متعلقة..


- داليا البحيرى: "يوميات زوجة مفروسة" يعكس علاقة المرأة بالرجل الشرقى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة