وترسلها للوزارة فى انتظار تحديد المواعيد "النهائية"..

"التعليم" تنتهى من تعديلات امتحانات "الثانوية"

الأربعاء، 07 أبريل 2010 02:28 م
"التعليم" تنتهى من تعديلات امتحانات "الثانوية" وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح عدد من مديرى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، أنهم انتهوا من إرسال تعديلاتهم المقترحة على جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة المقبلة إلى الوزارة، وأكدوا أنهم فى انتظار الرد عليهم بـ"جدول نهائى" موحد على مستوى الجمهورية، غير أنهم أفادوا بأن ديوان الوزارة لم يخطرهم بموعد إرسال الجدول حتى الآن.

وأكد مديرو المديريات التعليمية، أن المقترحات التى تسلمتها الوزارة قائمة على رأى طلاب المرحلتين الأولى والثانية بالمدارس الثانوية فى الجدولين المبدئيين اللذين أرسلتهما الوزارة للمدارس فى بداية النصف الدراسى الثانى، وأضافوا أن كل مديرية صممت جدولاً "مقترحا" خاصا بها.

وتوقعوا أن تُوفِّق "التعليم" بين مقترحات كل محافظة فبل الاستقرار على المواعيد النهائية، واتفقوا على أن التعديلات المقترحة من جانب الطلاب ركزت على إبدال مادة مكان أخرى وزيادة عدد أيام الفترة المخصصة للامتحانات بحيث تزيد عن أسبوعين.

من جهته قال مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن عملية استطلاع آراء طلاب الثانوية فى الجداول المقترحة غطت كل المدارس، غير أن طلاب المرحلة الثانوية بمدرسة "بيبى جاردن سيتى" الخاصة، بإدارة السيدة زينب التعليمية، أجمعوا على أن الجداول لم تصلهم، وأكدوا أنهم لم يتمكنوا من الإدلاء برأيهم فيها.

فيما أوضح سعيد عمارة مدير التربية والتعليم بمحافظة حلوان، أنه أرسل آراء طلاب حلوان فى الجداول إلى الوزارة ولم يصله الرد منها إلى الآن، مشيراً إلى أن استطلاع الآراء شمل شريحة واسعة من الطلاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة