ليوناردو دى كابريو يظهر بـ 24 وجهاً فى «The Crowded Room»

الأربعاء، 18 مارس 2015 08:05 ص
ليوناردو دى كابريو يظهر بـ 24 وجهاً فى «The Crowded Room» ليوناردو دى كابريو
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكررت ظاهرة عدم نجاح النجم العالمى ليوناردو دى كابريو فى اقتناص جائزة الأوسكار العالمية حتى الآن رغم ترشحه لها عدة مرات، حيث كان ينافس بقوة إلا أنه دائما ما كان يخرج خالى الوفاض وآخر هذه الترشيحات كانت عن فيلمه wolf of wall street الذى حصد إشادات نقدية كبيرة إلا أنه لم يستطع الحصول على أوسكار أحسن ممثل أيضا وهو ما جعله يتحدى نفسه ومن حوله وذلك من خلال تجربته الجديدة فى فيلم The Crowded Room والتى يعود بها بعد فترة اختفاء وغياب عن الأضواء، عانى خلالها من إحباط بسبب تحطم آماله فى الحصول على الأوسكار.

لكن علاقته بالنجمة السمراء «ريهانا» أعادته لبؤرة الضوء حيث خصص لها جناحا خاصا فى منزله بالمنطقة المخصصة للتدخين وظهرا سويا فى أكثر من مناسبة.

وبعد الانتعاشة النفسية بسبب علاقته العاطفية قرر «دى كابريو» أن يدخل فى حالة تحدٍ فنى من خلال فيلم جديد أحداثه مبنية على قصة واقعية تدور أحداثها فى سبعينيات القرن الماضى حول رجل يدعى «بيلى ميليجان» قام بالاعتداء الجنسى على 3 سيدات وسرقتهن فى جامعة أوهايو، إلا أنه استطاع أن يفلت من العقاب من خلال ادعائه المرض النفسى، حيث تمكن من إثبات أنه مريض باضطراب تعدد الشخصية ليدافع عن نفسه بذلك أمام المحكمة، وهى الحجة التى استند إليها محاميه حيث تلبس 24 شخصية ليؤكد أن ما قام به كان دون إرادته وبالفعل تمت تبرئته.

ووجد «دى كابريو» فى هذه القصة الكثير من التنوع والمتناقضات النفسية والإنسانية، وهو ما يمنحه مساحة درامية يستطيع التلون واللعب فيها فى الفيلم الذى لا يزال فى مرحلة التحضير، حيث يقوم بكتابة السيناريو «جيسون سميلوفيك» و«تود كاتزبيرج» ويشارك فى إنتاجه مع «دى كابريو» شركة «وارنر بروس».

وفى سياق عاطفى، يبدو أن قصة الحب التى تجمع «دى كابريو» بالنجمة «ريهانا» جعلته يختارها لتجسد دور إحدى ضحاياه فى فيلم «The Crowded Room».

وفى شأن آخر يقوم ليوناردو دى كابريو ببطولة فيلم The Revenant مع المخرج المكسيكى «أليخاندرو جونزاليز إناريتو» مخرج فيلم «Birdman»، والذى حصل على جائزة الأوسكار أفضل مخرج، وهو ما يجعل فرص «ليوناردو دى كابريو» فى الفوز بالأوسكار تتزايد أكثر وأكثر.

فيلم» The Revenant» مأخوذ عن رواية The Revenant: A Novel of Revenge وهى التى صدرت فى القرن الـ19 حول صائد دببة، يتعرض للمهاجمة والسرقة، ويُترك فى الغابة حتى الموت، إلا أنه يتعافى ويسعى للانتقام ممن خانوه.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى 8 يناير 2016 ويشارك ليوناردو البطولة «Tom Hardy»، الفيلم سيناريو وحوار وإنتاج المخرج المكسيكى «أليخاندرو جونزاليز إناريتو»، حسبما نشر موقع «imdb».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة