أسامة نبيه وأحمد ناجى يختاران 34 لاعبًا فى أول تجمع لمعسكر الفراعنة تحت قيادة الأرجنتينى كوبر.. الأهلى يتفوق على الزمالك 10/8 .. واستبعاد الحضرى أبرز المفاجآت.. ولعنة غريب تنهى على غزال

الإثنين، 16 مارس 2015 08:25 م
أسامة نبيه وأحمد ناجى يختاران 34 لاعبًا فى أول تجمع لمعسكر الفراعنة تحت قيادة الأرجنتينى كوبر.. الأهلى يتفوق على الزمالك 10/8 .. واستبعاد الحضرى أبرز المفاجآت.. ولعنة غريب تنهى على غزال كوبر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر عن أسماء اللاعبين المختارين لمباراة غينيا الاستوائية الودية المقرر لها 26 مارس الجارى، فى أول معسكر رسمى للأرجنتينى هيكتور كوبر وجهازه الجديد الذى يضم 14 فردًا حتى الآن.

نبيه وناجى يختاران قائمة الفراعنة


تولى الثنائى أسامة نبيه مدرب المنتخب، ومعه أحمد ناجى مدرب الحراس مسئولية اختيار قائمة اللاعبين لأول معسكر، خاصة أن كوبر لا يمتلك أى معلومات كاملة عن اللاعبين، واكتفى فقط بمشاهدة آخر 5 مباريات للمنتخب الأول أمام تونس والسنغال وبتسوانا، ليطلب من الثنائى نبيه وناجى مسئولية اختيار اللاعبين ليتم الاستقرار على 34 اسمًا، منهم 24 لاعبًا من الأندية الأربعة المشاركة فى البطولة الأفريقية وهم الأهلى والزمالك وبتروجت وسموحة، ولاعب من وادى دجلة الموجود ضمن قائمة المنتخب الأوليمبى، بالإضافة إلى 9 لاعبين من المحترفين وجاءت القائمة كالآتى:

الأهلى يتفوق على الزمالك بعدد اللاعبين فى أول معسكرات كوبر


شهدت قائمة الفراعنة ضم 10 لاعبين من الأهلى، وهم شريف إكرامى، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وحسين السيد، وباسم على، وحسام غالى، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، ومحمود تريزيجيه، وعماد متعب ، و8 زمالك هم أحمد الشناوى، وعلى جبر، وحازم إمام، وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفنى وباسم مرسى وخالد قمر، ولاعبان من إنبى هما محمود كهربا وعلى لطفى ،إلى جانب عمرو السولية من الإسماعيلى، وأيمن أشرف من سموحة ومحمد الشناوى من بتروجت، ورجب نبيل من وادى دجلة ، و9 محترفين هم أحمد فتحى، أحمد حجازى، محمد صلاح، محمد الننى، وصالح جمعة، وأحمد المحمدى، أحمد حسن كوكا، رامى ربيعة، ومحمد عبد الشافى، ليتفوق الأهلى فى أول معسكر للفراعنة على الزمالك فى عدد اللاعبين المنضمين للمنتخب استعدادًا لودية غينيا.

كما شهدت قائمة المنتخب خروج عصام الحضرى حارس الإسماعيلى من اختيارات أحمد ناجى مدرب حراس الفراعنة الذى رفض التعليق على أسباب استبعاد الحضرى مؤكدًا أن الباب مفتوح أمام الحارس العملاق فى المعسكرات المقبلة.

لعنة غريب تنهى على "غزال"


كما خرج على غزال من اختيارات الجهاز الفنى للفراعنة بعد المستوى السيئ الذى ظهر عليه اللاعب المحترف بريو آفى البرتغالى، فى عهد الجهاز الفنى السابق للمنتخب بقيادة شوقى غريب وتحميله مسئولية الخسارة فى مباراة السنغال وتونس فى الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.



اخبار متعلقة


- 10 لاعبين من الأهلى و8 زمالك بقائمة المنتخب فى ودية غينيا

- أحمد ناجى عن استبعاد الحضرى: لا تعليق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة