بمناسبة عيد الأم.. أنغام تطرح "رسالة لأمى".. الكليب يضم صورا لها مع والدتها.. وإيهاب توفيق يحتفل هذا العام فى غياب والدته ويهديها "مش بس أم".. و"ست الحبايب" أيقونة المناسبة

الإثنين، 16 مارس 2015 01:38 م
بمناسبة عيد الأم.. أنغام تطرح "رسالة لأمى".. الكليب يضم صورا لها مع والدتها.. وإيهاب توفيق يحتفل هذا العام فى غياب والدته ويهديها "مش بس أم".. و"ست الحبايب" أيقونة المناسبة أنغام
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد عدد من المطربين والمطربات خلال أيام لطرح أغنيات جديدة بمناسبة عيد الأم، حيث انتهى المطرب إيهاب توفيق من تصوير أغنيته الجديدة لهذه المناسبة بعنوان "مش بس أم"، والتى قرر إهداءها لوالدته التى توفيت فى أكتوبر الماضى حيث يعد عيد الأم هذا العام الأول الذى يمر على إيهاب توفيق فى غياب والدته لذلك قرر إهداءها الأغنية كنوع من التقدير، أغنية "مش بس أم" من كلمات حسن باهى وألحان أشرف سالم وتوزيع حمادة الحسينى، ومن إخراج عبير السجينى، كما طرحت الفنانة أنغام مؤخرا على صفحتها الرسمية على فيس بوك أغنية جديدة بعنوان "رسالة لأمى" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع موسيقى مادى وإنتاج "روزناما" وتضمن الكليب الذى تم تركيب الأغنية عليه صورًا لأنغام مع والدتها منذ أن كانت طفلة تعبيرا عن حبها لوالدتها واحتفالا معها بعيد الأم، ورغم تقديم عدد كبير من الأغنيات عن عيد الأم ولكن تظل أغنية المطربة الرائعة فايزة أحمد "ست الحبايب" هى أيقونة عيد الأم.

باسكال مشعلانى تهدى أغنية "أم البطل" لأمهات الشهداء



وأيضا انتهت اللبنانية باسكال مشعلانى من تسجيل أغنية "أم البطل"، والتى أهدتها لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم ومن المقرر أن تطرح الأغنية عبر الإذاعات غدا الثلاثاء، "أم البطل" من كلمات بسام أبى أنطون، وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وقرر الثنائى راغب علامة ومايا دياب، الاحتفال بـ«عيد الأم» على طريقتهما الخاصة، كما انتهى الفنان ماجد المهندس من تسجيل أغنية جديدة بعنوان محامى استعدادا لطرحها فى عيد الأم، والأغنية من كلمات تركى وألحان طارق محمد وتوزيع خالد عز.

ساندى تطرح أغنية من كلمات عزيز الشافعى لعيد الأم



وقررت الفنانة الشابة ساندى أن تقدم أغنية لهذه المناسبة، وأن تكون هدية منها لكل أم، وأكدت ساندى أنها انتهت من تحضير الأغنية ليتم طرحها مع الاحتفال بهذه المناسبة، وأن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

أما النجم راغب علامة فقرر الاحتفال بعيد الأم على طريقته الخاصة من خلال إحياء حفل غنائى فى فندق «جولدن تيوليب» بتونس ليلة عيد الأم، وتشاركه الحفل مايا دياب حيث يتزامن أيضا مع الاحتفال بعيد الاستقلال بتونس، وكانت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم نظمت أمس احتفالية فنية خاصة بمناسبة عيد الأم وأحيا الحفل كورالى الأطفال والشباب وفصول الباليه بمركز تنمية المواهب بمشاركة فرقة فرسان الشرق للتراث وأوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمد عاطف بهدف تدعيم الانتماء وغرس القيم النبيلة فى نفوس النشء تحقيقاً للرسالة السامية للفنون.






أخبار متعلقة:


- الأوبرا تهدى احتفاليتها بـ"عيد الأم"لمصر والتلفزيون ينقلها مباشرة الأحد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة