الأمن يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية فى عزبة أبو حشيش بحدائق القبة

الإثنين، 16 مارس 2015 11:50 ص
الأمن يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية فى عزبة أبو حشيش بحدائق القبة أسلحة نارية - أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة فى السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين 6 مواطنين لخلافات بينهم حول الجيرة فى عزبة أبو حشيش بحدائق القبة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم الحدائق مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بإعداد أسلحة نارية وبيضاء للتشاجر فيما بينهم بشارع محمد عوض بعزبة أبو حشيش، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين فى المشاجرة وهم كل من طرف أول وضم "سامح.م.إ" 28 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من العيار، و"أحمد.ع.ق" 20 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من العيار، و"عادل.ع.ا" 26 سنة عاطل، وبحوزته سلاح ابيض مطواة قرن غزال، وطرف ثان ضم كلا من "عماد.أ.ع" 24 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش و4 طلقات، و"شعبان.ط.أ" 30 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من العيار، و"عبد الرحمن.أ.ع" 23 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وسلاح أبيض مطواة قرن غزال.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التشاجر فيما بينهم بسبب خلافات حول الجيرة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة