بالفيديو.. مجموعة بنك الإمارات دبى الوطنى: المشروعات الصغيرة هى المحرك الأساسى فى مصر

الأحد، 15 مارس 2015 10:44 ص
بالفيديو.. مجموعة بنك الإمارات دبى الوطنى: المشروعات الصغيرة هى المحرك الأساسى فى مصر شاين نيلسون الرئيس التنفيذى لمجموعة بنك الإمارات دبى أبو ظبى
كتب مصطفى النجار ومحمد شعلان وأمنية جلال _ بعثة شرم الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شاين نيلسون،الرئيس التنفيذى لمجموعة بنك الإمارات دبى الوطنى، أن المحرك الأساسى فى مصر هو المشروعات الصغيرة والمتوسطة، موضحاً أن هناك قدرة كبيرة للبنوك لتقوم بإعادة بناء وإحياء المشروعات الصغيرة والمطلوب أن يكون هناك شفافية لأنها أمر مهم جدا،ويجب ان يكون هناك تحصيل الضرائب ومراقبة لتحصيلها.

وأكد "نيلسون"، على هامش المؤتمر الاقتصادى المصرى بشرم الشيخ، أن التمويل يساعد الشركات الصغيرة ويزيد من فرص العمل، موضحا أن الحكومة لديها إمكانيات جيدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف المسؤول التنفيذى لمجموعة بنك الإمارات دبى الوطنى، "أن البنك المصرى يجب عليه تشجيع البنوك لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة".

ومن جانبه قال تيراد الشيخ محمود، المسئول التنفيذى لمجموعة بنك أبو ظبى الإسلامى، إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة يجب أن تكون جزءا من الاقتصاد لتتعامل معها البنوك، مؤكدا أننا نتعامل الان مع الشركات الكبيرة لأن التعامل معهم أكثر اعتمادية.

وأضاف المسؤول التنفيذى لمجموعة بنك أبو ظبى الإسلامى،أن مصر لديها إرادة على أن تطبق الشمولية المالية وتطبيق المعايير المتماشى مع الشريعة الإسلامية، ويجب على مصر أن تعلم ان بريطانيا وماليزيا وفرنسا ودبى والبحرين كلها تتنافس على نفس الشئ يرغبون أن تاتى رؤس الأموال إلى أسواقهم، مؤكدا أن مصر هى أعمق سوق فى الشرق الأوسط.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة