القبض على قاتل مدير مزرعة فى أبو النمرس

الثلاثاء، 06 أبريل 2010 02:44 م
القبض على قاتل مدير مزرعة فى أبو النمرس
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة أمن 6 أكتوبر القبض على مندوب مبيعات بتهمة قتل مدير مزرعة مواشى فى منطقة أبو النمرس بطلق نارى.. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بلاغا من "مجدى . أ . خ"، صاحب مزرعة مواشى فى طريق قرية الحرانية، بعثوره على جثة شقيق زوجته "بهاء الدين . م . ح" 40 سنة مدير المزرعة داخل استراحتها عقب تعرضه لطلق نارى.

انتقلت أجهزة المباحث إلى المزرعة وتبين لها وجود الجثة فى الطابق الثانى باستراحة المزرعة مصابة بطلق نارى أعلى الكتف الأيمن وبجوارها فرد خرطوش عيار 16 رش.

توصل فريق بحث قاده اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر إلى أن المجنى عليه أجرى اتصالا هاتفيا قبل الحادث بساعات مع صاحب المزرعة الذى أكد بدوره أن القتيل كان يجلس بالمزرعة مع كل من "جمال . ى . س"، 42 سنة مندوب مبيعات، و "وليد . ا . ح"، 35 سنة محامى، ونشبت مشادة كلامية بين الأول والمجنى عليه بسبب اكتشاف الأول أن المجنى عليه تربطه علاقة غير شرعية بطليقته، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها مندوب المبيعات على المجنى عليه بفرد خرطوش كان بحوزته فأرداه قتيلا وهرب بعد أن أقنع المحامى بعدم الإبلاغ عنه.

تم نقل الجثة إلى مستشفى أبو النمرس والقبض على المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر المحضر 1646 لسنة 2010، وصرحت النيابة بدفن جثة وأمرت بسرعة ضبط المحامى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة