وأتوقع اكتمال النصاب القانونى..

أشرف رضا: الإقبال فى الجولة الثانية من انتخابات "التشكيليين" جيدة

السبت، 14 مارس 2015 04:01 م
أشرف رضا: الإقبال فى الجولة الثانية من انتخابات "التشكيليين" جيدة أشرف رضا
كتبت نبيلة مجدى - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف رضا، المرشح لمنصب نقيب التشكيليين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش فتح باب الاقتراع فى الجولة الثانية لانتخابات النقابة، إن الإقبال على التصويت جيد، متوقعا أن يكتمل النصاب القانونى اليوم بإدلاء 1600 ناخب بأصواتهم.

وأضاف الدكتور أشرف رضا، أن الإقبال على التصويت فى فرعى النقابة بالإسكندرية والمنصورة جيد أيضا، لذلك يرى أن نتيجة الانتخابات قد تحسم اليوم.

وأكد أنه فى حال فوزه بمقعد النقيب سيعمل فورا على زيادة موارد النقابة، لكى تقدم أفضل خدمة لأعضائها.

يذكر أن الدكتور أشرف رضا يخوض الانتخابات ضمن تحالف "نقابة قوية" الذى يضم كلا من الفنانين محمد العلاوى وميرفت السويفى والدكتور حسين النبوى والدكتورة عليه عبد الهادى والدكتور السيد قنديل، والدكتور رضا عبد الرحمن والدكتور ضياء الدين داوود والدكتور شمس القرنفلى والدكتور تامر عبد الطيف والدكتورة ريهام عمران والدكتور إبراهيم الدسوقى والدكتور عصام درويش وحسن غنيم، وإبراهيم المطيلى وسامح إسماعيل.

وينافس على مقعد النقيب بالإضافة إلى الدكتور أشرف رضا كل من الفنان طارق الكومى عن تحالف "الميثاق"، وكل من صلاح بيصار وعبد السلام الغول وعبد الفتاح البدرى.

وكانت نقابة التشكيليين قد أعلنت فى 28 فبراير الماضى عدم اكتمال النصاب القانونى فى الجولة الأولى من الانتخابات، التى من المقرر أن تعلن عن مجلس إدارة ونقيب جديدين.


طه القرنى:الإقبال على الجولة الثانية من انتخابات نقابة التشكيليين "مُبشر"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة