ريال مدريد يهدد "أنشيلوتى" بالإقالة حال الخسارة من "برشلونة"

الخميس، 12 مارس 2015 05:08 م
ريال مدريد يهدد "أنشيلوتى" بالإقالة حال الخسارة من "برشلونة" كارلو أنشيلوتى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، شبح الإقالة من فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، فى حالة استمرار تراجع مستوى الريال، وخسارة الكلاسيكو المرتقب أمام الغريم التقليدى برشلونة، يوم 22 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الإسبانى.

تراجع مستوى ريال مدريد


وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن ريال مدريد يعانى بتذبذب واضح فى مستواه الفترة الاخيرة وخسر صدارة الدورى الاسبانى لصالح عدوه التاريخى برشلونة بعد السقوط أمام أتليتك بيلباو بهدف دون رد فى الوقت الذى سحق فيه برشلونة ضيفه رايو فاليكانو 6/1 على ملعب "كامب نو".

ريال مدريد يواجه صعوبة أوروبية


أشارت الصحيفة إلى أنه من الواضح صعوبة استمرار ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام شالكة الألمانى 4/3 على سانتيجاو بيرنابيو" معقل الفريق الملكى فى إياب دور الـ16 من البطولة وكان الريال على بعد هدف واحد من الخروج لولا تألق الحارس الكبير ايكر كاسياس.

ونظرا للمنافسة التاريخية بين ريال مدريد وبرشلونة ستكون خسارة "الميرينجي" من العملاق الكتالونى فى المباراة القادمة بمثابة فقدان الريال للقب الدورى بنسبة كبيرة، حيث سيتسع الفارق بين الفريقين إلى 4 نقاط، مع العلم أن برشلونة يتصدر الدورى الاسبانى برصيد 62 نقطة وخلفه الريال بـ61 نقطة.


موضوعات متعلقة..



ريال مدريد يسقط برباعية من شالكة فى دورى الأبطال.. ويتأهل بفضل كاسياس

شالكة يذبح "كرامة" ريال مدريد فى دورى الأبطال.. ورونالدو الهداف التاريخى لبطولات أوروبا.. وبورتو يُقصى الننى وزملائه من "تشامبيونز ليج" برباعية مذلة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة