أستاذ أمراض جلدية بـ"عين شمس": نستقبل 100 مريض يوميا بالعيادات الخارجية

الخميس، 12 مارس 2015 03:07 م
أستاذ أمراض جلدية بـ"عين شمس": نستقبل 100 مريض يوميا بالعيادات الخارجية جامعة عين شمس - صورة أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عادل إمام، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية، بطب عين شمس، إن المؤتمر السنوى للقسم عرض 50 حالة من مختلف فروع الأمراض الجلدية تمثلت فى حالات نادرة تم اختيارها من بين مئات الحالات لعرضها، وتناول كل ما هو جديد فى الأمراض الجلدية.

وأضاف الدكتور عادل إمام، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب عين شمس، فى تصريحات صحفية على هامش فعاليات المؤتمر السنوى للقسم، أن القسم يستقبل حالات مرضية من مختلف المحافظات، ومن خارج مصر، حيث تستقبل العيادات الخارجية 100 مريض يوميا.

وأوضح الدكتور عادل إمام، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب عين شمس، أن الحالات التى تم عرضها على هامش المؤتمر تعانى من حالات التهابات جلدية نادرة، وأورام حميدة وأخرى خبيثة، وحالات من الصعب تشخيصها، ولكنها تحتاج إلى عمل أبحاث علمية متطورة تتابع الحالات لفترة والوصول للتشخيص فى النهاية.

وأشار الدكتور عادل إمام، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب عين شمس، أن عددا كبيرا من أساتذة قسم الأمراض الجلدية بطب تين شمس سيشاركون فى فعاليات المؤتمر الدولى للأمراض الجلدية بكندا، لافتا إلى أن المؤتمر السنوى للقسم يستعرض أحد الطرق فى علاج الأمراض الجلدية باستخدام تطبيقات الليزر وتجميل الجلد وغيرها بما يتوافق مع طبيعة البشرة المصرية خاصة فى ظل الاختلافات بين الجلد فى المناطق الحارة والمناطق الباردة ومن بيئة إلى أخرى.

وتابع الدكتور عادل إمام، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب عين شمس، لدينا عيادات متخصصة فى علاج الصدفية والبهاق، موجها رسالة لخريجى القسم بمتابعة كل ما هو جديد بشأن الأمراض الجلدية والأبحاث المتعلقة به.


موضوعات متعلقة


بالصور.. رئيس جامعة عين شمس بـ"مؤتمر طب المسنين": إنشاء مستشفى لطب المسنين بـ25 مليون جنيه.. والدكتور أحمد عكاشة يؤكد: أبحاث جديدة عن الزهايمر.. ويتوقع أدوية لعلاجه خلال الــ10 سنوات المقبلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة