تشيلسى ضحية جون تيرى أمام باريس سان جيرمان

الخميس، 12 مارس 2015 01:01 م
تشيلسى ضحية جون تيرى أمام باريس سان جيرمان جانب من اللقاء
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية من جون تيرى مدافع فريق تشيلسى الانجليزى بسبب تمركزه فى الركلة الركنية التى تسببت فى خروج "البلوز" من دورى أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس وانتهت بالتعادل 2/2 على ملعب "ستامفورد بريدج".
تيرى يمسك بكاهيل بدلا من سيلفا

نشرت الصحيفة لقطة توضح أن وقت احراز هدف التعادل للفريق الفرنسى عن طريق البرازيلى تياجو سيلفا كان جون تيرى يقوم بمسك زميله جارى كاهيل بدلا من مسك أحد لاعبى سان جيرمان وابعاد الخطر عن مرمى كورتوا حارس تشيلسى.

جون تيرى يعوق حركة كاهيل


أشارت الصحيفة إلى أن جون تيرى كان يجب ان يمنع سيلفا من التسجيل بدلا من أن يعوق حركة كاهيل أثناء تنفيذ الركلة الركنية، مؤكدة ان النتيجة هو خروج تشيلسى من البطولة بسبب فارق الأهداف لصالح باريس سان جيرمان الذى تعادل مع النادى اللندنى 1/1 فى الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ثم النجاح فى احراز هدفين بمرمى تشيلسى بملعب "ستامفورد بريدج".

يذكر أن المباراة شهدت طرد المهاجم السويدى العملاق زلاتان ابراهيموفيتش منذ الدقيقة 31 وأكمل سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين لكن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى فشل فى استغلال النقص العددى للمنافس.

	لقطة مسك جون تيرى لجارى كاهيل .  - 2015-02 - اليوم السابع

لقطة مسك جون تيرى لجارى كاهيل



	تفوق تياجو سيلفا على تيرى .  - 2015-02 - اليوم السابع

تفوق تياجو سيلفا على تيرى .



	لحظة دخول الكرة لشباك كورتوا.  - 2015-02 - اليوم السابع

لحظة دخول الكرة لشباك كورتوا.





أخبار متعلقة:


جوارديولا يُلقن جوزيه مورينيو درساً فى "التدريب".. تشيلسى يدافع أمام سان جيرمان بعد طرد زلاتان إبراهيموفيتش.. وجوارديولا يكثف الغارات الهجومية على شاختار ويسحقه بسباعية نظيفة مستغلا "النقص العددى"


مورينيو: سعيد بتألق محمد صلاح مع فيورنتينا وأطالبه بالاستمرار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة