محمد صلاح يُصارع "ذئاب" روما فى اليوروباليج.. مونتيلا يخشى إرهاق كتيبة فيورنتينا.. جارسيا يتسلح بـ"جيرفينيو".. وفياريال يستضيف إشبيلية فى مواجهة إسبانية

الخميس، 12 مارس 2015 08:06 ص
محمد صلاح يُصارع "ذئاب" روما فى اليوروباليج.. مونتيلا يخشى إرهاق كتيبة فيورنتينا.. جارسيا يتسلح بـ"جيرفينيو".. وفياريال يستضيف إشبيلية فى مواجهة إسبانية محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون فريق فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى مع مواطنه روما فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "ارتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا" معقل فيورنتينا، وذلك فى "ذهاب" دور الـ16 من عمر مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

صعود الفريقين


صعد فيورنتينا إلى دور الـ16، بعدما تمكن من اجتياز عقبة توتنهام الإنجليزى بنتيجة 3/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ32، فيما جاء تأهل روما إلى الدور ذاته على حساب فينورد الهولندى.

محمد صلاح يحمل أحلام جماهير فيورنتينا


وتعقد جماهير فيورنتينا الآمال على محمد صلاح فى قيادة الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للدور المقبل قبل مباراة الإياب الذى سيقام بملعب "الأولمبيكو" معقل روما، فى ظل الغياب المتوقع للثنائى ماريو جوميز وباباكار بسبب الإصابة.

مونتيلا يخشى الإرهاق


من جانبه، يخشى فينشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفيورنتينا، أن يواصل أداء الفريق انخفاضه، بسبب الإرهاق الذى يعانى منه اللاعبون بسبب ضغط المباريات، وهو ما ظهر فى مباراة فيورنتينا الماضية أمام لاتسيو، التى أقيمت الإثنين الماضى، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز الأخير برباعية، حيث ظهر أغلب اللاعبين بعيدين عن مستواهم المعهود مثل محمد صلاح.

جارسيا يتسلح بـ "جيرفينيو"


فى المقابل، يتطلع رودى جارسيا المدير الفنى لروما الإيطالى، لقيادة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، تعزز من آماله فى مواصلة المشوار نحو حصد اللقب الأوروبى، بعد الخروج من بطولة كأس إيطاليا، وتضاؤل آماله بشدة فى الفوز بالدورى الإيطالى، حيث وصل الفارق بين الفريق الملقب بـ"الذئاب"، وبين يوفنتوس "المتصدر" إلى 11 نقطة، وكشفت تقارير صحفية ايطالية، أن جارسيا يعتزم الدفع بجيرفينيو فى تشكيلة لقاء اليوم، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة فرانشيسكو توتى بسبب الإصابة.

مواجهة ساخنة بين فياريال وإشبيلية


من ناحية أخرى، يحتضن ملعب "المادريجال" فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فياريال الإسبانى ومواطنه إشبيلية، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

صعود الفريقين


وصعد فريق فياريال إلى دور الـ16، بعدما تخطى نظيره سالزبورج النمساوى، فيما جاء تأهل إشبيلية "حامل اللقب" على حساب بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى، ويتطلع فياريال الذى ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائى أمام برشلونة، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وقطع خطوة فى مشوار التأهل للدور المقبل.

أما إشبيلية، فيسعى للخروج من معقل فياريال بنتيجة إيجابية، تسهل من مهمته فى مباراة الإياب التى ستقام يوم 19 مارس الجارى، بملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويلتقى فى أبرز مباريات اليوم، فولسفبورج الألمانى مع الإنتر الإيطالى، وزينيت الروسى مع تورينو الإيطالى، وإيفرتون الإنجليزى مع دينامو كييف الأوكرانى.


أخبار متعلقة


صحيفة إيطالية: محمد صلاح "جوهرة" فيورنتينا

مدرب شباب فيورنتينا: صلاح "ظاهرة" والفيولا منحه الفرصة للتألق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة