عصام الأمير يتحدث عن دور الإعلام فى المؤتمر الاقتصادى بـ"كلام معقول"..اليوم

الخميس، 12 مارس 2015 03:14 ص
عصام الأمير يتحدث عن دور الإعلام فى المؤتمر الاقتصادى  بـ"كلام معقول"..اليوم عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والقائم بأعمال وزير الإعلام اليوم الخميس، ضيفا على البرنامج الإذاعى "كلام معقول" والذى تقدمه الإذاعية هدى عبد العزيز على راديو مصر التابع لقطاع الأخبار، ويتحدث الأمير عن دور الإعلام فى المؤتمر الاقتصادى ودور الإعلام فى مكونات الإنسان المصرى الجديد.
كما يتحدث عن خطط قطاعات الاتحاد لتغطية المؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ والذى يعقد بعد غد الجمعة، كما يكشف عن خطة الاتحاد فى تغطية الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ومن المقرر أن يتحدث الأمير أيضا عن مصير العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويجيب على التساؤلات الخاصة بتسريح العمالة الزائدة من ماسبيرو .

كما تتضمن الحلقة مداخلة هاتفية مع اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهى المداخلة التى اختص بها راديو مصر منذ بدء المشروع، ويتحدث الوزير عن آخر التطورات فى حفر قناة السويس الجديدة، كما يكشف عن عدد العاملين والمعدات المستخدمة فى المشروع، إلى جانب إعلانه عما تبقى من الحفر.

"كلام معقول" إعداد وتقديم هدى عبد العزيز ويذاع الخميس من كل أسبوع فى الفترة من 12 وحتى 1 ظهرا، البرنامج يرصد بعض إيجابيات الدولة المصرية، من خلال المناقشة مع مجموعة من المختصين فى تلك المجالات .


موضوعات متعلقة :



عصام الأمير: خطة برامجية متميزة للتغطية الإعلامية للمؤتمر الاقتصادى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة