تفجيرات الإرهابية فى الشرقية.. الجماعة تتسبب فى 5 انفجارات بعدد من الأماكن.. تدمير 3 أبراج ضغط عالٍ وفصل التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية الثالثة.. وتوصيل خط كهربائى احتياطى لتشغيل مياه المدينة

الأربعاء، 11 مارس 2015 12:27 ص
تفجيرات الإرهابية فى الشرقية.. الجماعة تتسبب فى 5 انفجارات بعدد من الأماكن.. تدمير 3 أبراج ضغط عالٍ وفصل التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية الثالثة.. وتوصيل خط كهربائى احتياطى لتشغيل مياه المدينة انفجارات - صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاولت الجماعة الإرهابية إثارة خوف وفزع الأهالى مجددا، حيث شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية انفجارات متتالية، تسببت فى حالة من الفزع، فيما تم قطع التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية الثالثة.

5 انفجارات في "العاشر"


تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من فرقة العاشر من رمضان، يفيد سماع دوى 5 انفجارات متتالية بأكثر من مكان بالمدينة بتوقيت متزامن، فيما تم فصل التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية بالمدينة.

على الفور قام رجال المفرقعات والحماية المدنية بالتوجه إلى أماكن الانفجارات، وبالبحث تبين قيام مجهولين بتفجير 3 أبراج ضغط عال فى المدينة، تسببت فى انقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية الثالثة.

تفجير 3 أبراج ضغط عالي


وتسبب تفجير 3 أبراج ضغط عال بالمدينة، فى انقطاع التيار الكهربائى عن 90% من أنحاء المدينة، وتبين من المعاينة الأولية وقوع انفجار بطريق "بلبيس - العاشر" وانفجار آخر بالطريق العام "مصر- إسماعيلية الصحراوى"، وتبين تفجير 3 أبراج ضغط عال وأحدها مغذ لمحطة كهرباء المدينة، وتم تمشيط المدينة، وعمل كردون أمنى حول أماكن الانفجارات.

استنفار امني


كما تشهد مدينة العاشر من رمضان بالشرقية، حالة من الاستنفار الأمنى بها، لضباط الجيش والشرطة بمختلف أنحاء المدينة بعد قيام إرهابيين بتفجير الأبراج.

وتبين من المعاينة الأولية وقوع انفجار بطريق "بلبيس - العاشر" وانفجار آخر بالطريق العام "مصر إسماعيلية الصحراوى"، وتبين تفجير 3 أبراج ضغط عال، وأحدهم مغذ لمحطة كهرباء المدينة وبرج بالحى العاشر ما تسبب فى انقطاع الكهرباء عن 90% من أنحاء المدينة.

وأفادت مصادر بجهاز مدينة العاشر من رمضان، أن الجهاز قام بتوصيل خط كهرباء احتياطى لمحطة مياه المدينة، لتغذيتها وتشغيل المياه بمختلف أنحاء المدينة.

وأضافت المصادر أنه تم التنسيق مع شرطة الكهرباء وإدارة الكهرباء للعمل على سرعة إصلاح التلفيات بثلاثة أبراج ضغط عالى بمدينة العاشر، للعمل على سرعة عودة التيار الكهربائى للمدينة فى أسرع وقت، فيما تأثرت المنطقة الصناعية الثالثة من انقطاع التيار الكهربائى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة