سقوط 12 تاجرا قبل ترويجهم 123 كيلو بانجو وحشيش خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 09:29 ص
سقوط 12 تاجرا قبل ترويجهم 123 كيلو بانجو وحشيش خلال 24 ساعة قوات شرطة – صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيادة اللواء أحمد الخولى، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة، حملات أمنية موسعة استهدفت إبادة زراعات المخدرات، وضبط المتهمين من تجار المخدرات ومروجى المواد المخدرة على الشباب، وإحباط محاولات الجلب والتهريب ومداهمة البؤر الإجرامية العاملة فى مجال الاتجار والتعاطى.

وأسفرت الحملات التى تمت بالتعاون مع مديريات أمن "القليوبية، والقاهرة، وأسوان، والبحر الأحمر"، خلال 24 ساعة، عن ضبط 123 كيلو بانجو، و300 جرام من مخدر الحشيش، و370 جراما من مخدر الهيروين، و4 قطع سلاح نارى.

وشملت الحملات التى شنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط (سائق) بمحافظة المنيا لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته (152 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 28 كيلو جراما)، وضبط (عاطل) بمحافظة أسيوط لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 جراما)، وضبط (عاطل) بمحافظة الإسكندرية لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 25 جراما).

كما تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط (عامل) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة فى الخانكة، وبحوزته (بندقية آلية عيار 7,62×39 و9 طلقات من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 70 كيلو)، وتمكنت مباحث مركز شرطة بنها من ضبط (بائع وعامل) لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما (بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جراما).

ونجحت مديرية أمن القاهرة ورجال مباحث حلوان من ضبط (عاطل – سبق اتهامه فى 4 قضايا "سرقة بالإكراه")، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما، بندقية آلية عيار 7,62×39، و5 طلقات من ذات العيار)، كما تمكن رجال مكافحة المخدرات بالقاهرة من ضبط (عاطل) وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 195 جراما)، وضبط (عاطلين) وبحوزتهما (كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 14,700 كيلو).

وتمكنت مديرية أمن أسوان ورجال مباحث كوم أمبو من ضبط (عاطل) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة.. وبحوزته (بندقية آلية عيار 7,62×39 و2 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 5,5 كيلو جرام)، وفى البحر الأحمر تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة من ضبط (عاطل) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزته (155 لفافة من مخدر الهيروين وزنت 150 جراما).













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة