برشلونة يسعى للانقضاض على صدارة "الليجا".. مواجهة "نارية" بين أتليتيكو مدريد وفالنسيا.. نابولى يستضيف الإنتر بـ"الكالتشيو".. وليفربول يتطلع لمواصلة المشوار فى الكأس

الأحد، 08 مارس 2015 12:44 م
برشلونة يسعى للانقضاض على صدارة "الليجا".. مواجهة "نارية" بين أتليتيكو مدريد وفالنسيا.. نابولى يستضيف الإنتر بـ"الكالتشيو".. وليفربول يتطلع لمواصلة المشوار فى الكأس فريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد اليوم، الأحد، عدد من المواجهات النارية بمختلف المسابقات الأوروبية، بملاعب "القارة العجوز"، يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور القادمة.

برشلونة فى مهمة صعبة أمام فاليكانو



يدخل برشلونة فى الواحدة ظهر اليوم، اختبارا صعبا بالدورى الإسبانى، عندما يستضيف رايو فاليكانو فى الجولة الـ26 من المسابقة، ويسعى الفريق الكتالونى لمواصلة الضغط على ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين.

وسيلعب برشلونة بدون سيرجيو ببوسكتس بسبب الإصابة بالتواء فى الكاحل، التى تعرض لها أمام فياريال فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، كما سيغيب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام غرناطة الجولة الماضية.

شاهد أهداف مباراة بيلباو وريال مدريد





وسيحاول إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة، الخروج بنقاط المباراة بأقل مجهود، خوفا من إصابة أى من لاعبيه بسبب الفترة الهامة، التى تنتظر الفريق فى تلك المرحلة، كما يتطلع برشلونة لإستغلال هدية اتليتك بيلباو الذى نجح فى إسقاط ريال مدريد مساء أمس، للانقضاض على الصدارة.

وفى المقابل سيسعى رايو فاليكانو للخروج من مباراة برشلونة بنتيجة إيجابية، مستغلا حالة الإجهاد للاعبى الفريق الكتالونى بعد مواجهة فياريال الأربعاء الماضي، حيث يحتل رايو المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

مواجهة نارية بين اتليتيكو مدريد وفالنسيا



ويلتقى أتليتيكو مدريد فى العاشرة مساء مع فالنسيا فى قمة مباريات الجولة الـ 26، حيث سيدخل الروخى بلانكوس المباراة بحثا عن الانتصار بأى طريقة للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الليجا، والإبقاء على مركزه الثالث.

كما يلتقى اليوم، ريال سوسيداد مع اسبانيول، وفياريال مع سيلتافيجو، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

نابولى والانتر "وجهاً لوجه" فى الدورى الايطالي



تقام اليوم الأحد، 6 مواجهات فى استئناف منافسات الأسبوع الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، ولعل أهم هذه المواجهات تلك التى تجمع بين تلك التى تجمع بين نابولى وإنتر ميلان، على ملعب الأول "سان باولو" وذلك فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

نابولى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام الإنتر مستغلًا عاملى الأرض والجمهور، خاصة بعدما توقف قطاره فى محطة تورينو بالجولة الماضية التى خسرها فريق المدرب الإسبانى رافاييل بينيتيز، بهدف دون مقابل، ليفشل بذلك فى تضييق الخناق على روما صاحب المركز الثاني، حيث يحتل نابولى المركز الثالث فى جدول الكالتشيو برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط خلف روما.

فى مباراة أخرى، يتطلع روما صاحب المركز الثانى برصيد 49 نقطة إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل فى لقاء القمة الأخير أمام يوفنتوس "المتصدر، بهدف لكل فريق، عندما يخرج لمواجهة كييفو فيرونا على ملعبه، ويلعب اليوم أيضًا، تشيزينا مع باليرمو، وإمبولى مع جنوى، وأودينيزى مع تورينو، وأخيرًا بارما يعود لمنافسات البطولة بمواجهة أتالانتا، بعد غيابه عن الجولتين الماضيتين بسبب تراكم الديون، حيث أنعش بارما خزينته بـ5 مليون يورو من رابطة الأندية الإيطالية من أجل استكمال الموسم.

ليفربول يتطلع لمواصلة المشوار فى الكأس



على صعيد أخر، يستضيف ليفربول فريق بلاكبيرن روفرز، على ملعبه "أنفيلد رود، مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدورى ربع النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى "كأس إنجلترا".

يسعى ليفربول لاستغلال عاملى الأرض والجمهور فى عبور بلاكبيرن على أمل الوصول لنصف نهائى المسابقة، خاصة أن الفائز فى لقاء اليوم سيتأهل مباشرة دون الحاجة للقاء إياب، مع العلم أنه فى حالة التعادل سيضطر ليفربول لخوض مباراة إعادة على ملعب بلاكبيرن روفرز.


أخبار متعلقة


منافسة "قطرية - أمريكية" على خطف تشافى من برشلونة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة