حظك اليوم برج العقرب يوم السبت 3/7 /2015

السبت، 07 مارس 2015 12:03 ص
حظك اليوم برج العقرب يوم السبت 3/7 /2015 برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب من الأبراج الملهمة التى يمكن أن تكون قدوة فى كثير من المجالات تتمتع شخصية برج العقرب بالذكاء والاجتهاد والموهبة والقدرة على التأثير فى الآخرين دائما محل اهتمام وتجذب من حولها بشخصيتها الساحرة، مواليد برج العقرب سريعو الغضب ولكن لديهم روحا مرحة ويمكن إرضاؤهم بسهولة.

توقعات ماغى فرح لبرج الحمل على المستوى العاطفى


امنح شريك حياتك مجالا أوسع للتعبير عن آرائه واجعل هناك مساحة من النقاش ولا تفرض رأيك عليه بشكل يجعله يبتعد ولا تضغط على نفسك أكثر وتحملها ما هو أكثر من طاقتها لا تفكر كثيرا فى سلبيات العلاقة، وركز على الإيجابيات.

على مستوى العلاقات العامة


أنت شخص اجتماعى لا يستطيع أن يعيش وحيدا تحب السفر والخروج من نطاق المجتمع ولا تعترف بالتقاليد وتعتبرها قيودا على شخصيتك المتحررة، وهذا يجعل الآخرين ينجذبون إليك للتعرف على ما يوجد فى عقلك وهذا يساعدك على كسب مزيد من المعارف التى لا يجب الوثوق فيها بشكل كامل.

على مستوى العمل والمال


حالتك المالية جيدة فأنت تسير بشكل ثابت وخطواتك جيدا حققت الكثير بالنسبة لعمرك الصغير وهذا يجعلك تفجر بنفسك وتطمع فى تحقيق المزيد وأنت تستطيع فعل ذلك بكل سهولة، فقط عليك التركيز على نفسك وتطوير مهاراتك فى العمل وفى الحياة الاجتماعية التى تكسبك معارف يساعدونك فى عملك.

على مستوى الصحة


فى هذه الفترة أنت تحتاج بشكل كبير إلى تغير حياتك ومظهرك والاهتمام أكثر بصحتك من أى وقت مضى لأن ضغوط الحياة فى الفترة الماضية والعمل بدون راحة جعلك تهمل صحتك وهذا يجب أن يتغير لتقوى على الاستمرار فى العمل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة