الضربات الأمنية تحاصر "الترامادول" والعقار يختفى من الأسواق.. موانئ الإسكندرية وشرم الشيخ والسويس يضبطون 31 مليون قرص مخدر.. وإغلاق منافذ التهريب.. التجار حاولوا استيراد الأقراص فى الحاويات

الجمعة، 06 مارس 2015 07:06 ص
الضربات الأمنية تحاصر "الترامادول" والعقار يختفى من الأسواق.. موانئ الإسكندرية وشرم الشيخ والسويس  يضبطون 31 مليون قرص مخدر.. وإغلاق منافذ التهريب.. التجار حاولوا استيراد الأقراص فى الحاويات صورة أرشيفية
المحافظات - فايزة مرسال - هناء أبو العز - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت قوات الأمن جميع منافذ جلب الأقراص المخدرة "التامول والترامادول " بالموانئ، خلال الفترة الماضية، وخاصة بموانئ الإسكندرية ونويبع وشرم الشيخ والأدبية والسخنة، حيث بلغ مجموع ما تم ضبطه خلال الأيام الماضية أرقام كبيرة من الأقراص المخدرة.

ففى الإسكندرية حاول تجار الأقراص المخدرة التهرب من القانون، واستغلال عدد من الشركات التى تقوم باستيراد المواد المختلفة من الصين ودول شرق الإسكندرية، وإخفاء كميات كبيرة من الأقراص المخدرة داخل حاويات.

كشف محامى حاول تهريب كمية من أقراص الترامادول



ونجح أمن ميناء الإسكندرية فى كشف محامى حاول تهريب كمية من أقراص الترامادول تصل إلى نصف مليون قرص داخل محتويات رسالة تحت مسمى مواد لاصقة لصالح أحد الأشخاص من هونج كونج وإدخالها للبلاد عبر ميناء الإسكندرية، بالإضافة إلى واقعة ضبط 30 مليون قرص من المواد المخدرة ترامادول. وكان صاحب شركة حاول إدخالها للبلاد عن طريق تهريبها فى حاويات قادمة من المملكة المتحدة على أنها خيوط بولستر.

وتمكنت وحدة مكافحة المخدرات بميناء نويبع البحرى فى الأسابيع الأخيرة من إحباط تهريب كميات كبيرة من أقراص التامول المخدرة كانت بحوزة سائق سورى، ينوى تهريبها إلى داخل البلاد عبر ميناء نويبع البحرى، أثناء قدومه لتصدير شحنة تفاح.

اعتزام سائق سورى الجنسية تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش



كان اللواء أحمد الخولى، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواءان حاتم مطر وأحمد عمر وكيلى الإدارة، قد تلقوا إخطارًا من اللواء محمد ثروت، مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة، وسيناء يفيد اعتزام سائق سورى الجنسية يقود السيارة براد رقم ( 684568) سوريا بتهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش وأقراص التامول المخدرة إلى داخل البلاد على متن العبارة "سينا"، خلال قدومه من ميناء العقبة الأردنى إلى مصر عبر ميناء نويبع البحرى لتصدر شحنة تفاح، حيث عثر على 182000 قرص مخدر مسجلة جدول أول مخدرات.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شحنة كبيرة ومتنوعة كانت قادمة من شرم الشيخ تحوى أقراص تامول وترامادول وغيرها.

وفى السويس نجح ضباط مباحث أمن الموانئ بفضل أحكام الرقابة والسيطرة والتفتيش على الحاويات والسيارات، فى أخطر منافذ بحرية بالقرب من المدخل الجنوبى لقناة السويس وهى موانئ "السخنة - الأدبية - بور توفيق " من منع دخول أى من المواد المخدرة.

ونجح رجال مباحث الموانئ من ضبط 40 ألف قرص مخدر عن طريق واقعتين الأولى فى من دخول 30 الف قرص مخدر عن طريق سيارة أثناء دخولها للميناء وهى ملك قبطان بحرى مقيم بسوهاج، وبفحصها تبين وجود جيوب سرية فى جسم السيارة ومنطقة الطبلون الداخلى للسيارة، وتبين أن بداخلها ما يقرب من 30 ألف قرص مخدر، كما تمكنت مباحث الموانئ بميناء بور توفيق من ضبط راكب مصرى قادم من السعودية عثر بحوزته على 10 ألف قرص مخدر.

وفى الإسكندرية أحبطت السلطات الأمنية بمطار برج العرب محاولة تهريب 20 ألف قرص ترامادول مع راكبين عربيين أثناء سفرهما إلی جدة.




موضوعات متعلقة :


أضرار تناول أقراص الترامادول على المخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة