محافظ أسيوط يناقش مع مسئولى "مياه الشرب والصرف" أهم معوقات المشروعات

الخميس، 05 مارس 2015 11:33 ص
محافظ أسيوط يناقش مع مسئولى "مياه الشرب والصرف" أهم معوقات المشروعات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، موقف مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب على مستوى المحافظة والمشاكل التى تعوق تنفيذ بعضها وطرق الحل .

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولى الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، وذلك بحضور المهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظة، حيث تناول المحافظ خلال الاجتماع مشكلات الصرف الصحى ومياه الشرب بكافة مراكز المحافظة خلال الاجتماع مطالبًا بوضع تقرير كامل عن كل مشروع على حدة يتضمن "تاريخ إسناده، الموقف الحالى، تاريخ تسليمه، المعوقات،....) وغيرها، فضلاً عن تقرير دورى كل 15يوما لما يستجد وما تم تنفيذه للوقوف على الموقف الحالى لكل منها، وذلك لوضع حلول سريعة وعاجلة لحل أزمات ومشكلات المواطنين فى أسرع وقت.

وأوضح "الدسوقى" أنه لن يسمح بأى تقصير فى خطوات تنفيذ المشروعات طالما أن إنجازها والانتهاء منها فى متناول المحافظة والسير على الخطة الموضوعة، مؤكدًا على تقديم أفضل الخدمات فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى للمواطن معتبرها من أساسيات المعيشة لأنها من استراتيجيات التنمية التى نعمل على تحقيقها.

وأكد المحافظ على متابعة العمل بتلك المشاريع وتفقدها بصفة دورية، مشدداً على إنهاء كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى فى الوقت المحدد سلفاً والمعلن عنه من قبل.

فيما قام المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصحى بأسيوط باستعراض مشاكل ومعوقات إنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمراكز المحافظة، موضحًا أنه سيقوم بعرض تقرير كامل عن جميع مشروعات الصرف الصحى فى كافة دوائر المحافظة التى تعرقل اكتمالها بسبب خلافات نزع ملكية أراضى أو تمويل أو أى سبب آخر مع مراعاة سرعة تشغيل المشروعات التى بها نسب اكتمال عالية فى أقرب وقت ممكن طبقًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والتيسير على المواطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة