حسن مصطفى: تجميد خالد زين بمباركة الفيفا و3 هيئات دولية

الأربعاء، 04 مارس 2015 07:37 م
حسن مصطفى: تجميد خالد زين بمباركة الفيفا و3 هيئات دولية خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لليد ورئيس اللجنة الثلاثية، أن قرار إيقاف أو تجميد خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية جاء بعد إخطار عدة جهات دولية أهمها اللجنة الأولمبية الدولية واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية واتحاد اللجان الأولمبية الصيفية.

قال مصطفى فى تصريحات هاتفية من الكويت، إنه لا يعتبر صغيرا ولم يعتد الكذب مثلما يفعل البعض بشأن تجميد رئيس اللجنة الأولمبية، مشددا على اندهاشه من التصريحات التى خرجت حول التشكيك فى علم الهيئات الدولية بالقرار.

أضاف رئيس الدولى لليد أنه أجرى اتصالا هاتفيا باللواء منير ثابت عضو اللجنة الأولمبية الدولية للاستفسار على التصريحات التى أدلى بها حول عدم قانونية تجميد رئيس الأولمبية مؤكدا أن ثابت أكد أنه لم يدل بأى تصريحات صحفية مطلقا.

أشار مصطفى إلى أن البعض يسعى إلى تشويه صورته عن طريق ربط القرار بخلاف بينه وبين خالد زين، مؤكدا أن هذا غير صحيح على الإطلاق تابع قائلا: خالد زين هو إللى عمل فى نفسه كدة أغضب كل من حوله وأنا الحقيقة ياما نصحته وحذرته كتير".

أشاد رئيس اللجنة الثلاثية بالجهود التى يبذلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من أجل تطبيق الميثاق الأولمبى والالتزام بالأعراف الدولية، مشددا على أن عبد العزيز يستحق أن يكون وزيرا للرياضة لسنوات قادمة.


اخبار متعلقة



خالد عبد العزيز: تجميد رئيس الأولمبية لا يعتبر تدخلا حكوميا

مجلس الأولمبية يدرس الدعوة لعمومية طارئة لـ"شطب" خالد زين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر مصطفى سالم

انقلب السحر على الساحر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة