إيقاف مدرب سلة الأهلى مباراتين وتغريمه 2000 جنيه بسبب مباراة الجزيرة

الأربعاء، 04 مارس 2015 06:35 م
إيقاف مدرب سلة الأهلى مباراتين وتغريمه 2000 جنيه بسبب مباراة الجزيرة فريق الأهلى لكرة السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المكتب التنفيذى لاتحاد السلة إيقاف أحمد الجارحى، المدرب العام لفريق الأهلى مباراتين، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية قدرها ألفى جنيه على خلفية اعتراضه على حكم مباراة الفريق الأحمر أمام الجزيرة الأخيرة بالدور المجمعة الثانية لدورى السوبر على صالة استاد طنطا.

وأكد عبد الله شلبى، المدير التنفيذى لاتحاد السلة، أن المكتب التنفيذى اتخذه قراره بناءً على تقرير حكم اللقاء الذى تضمن وجود اعتراض غير مقبول من قبل مدرب الأهلى فى مباراة الجزيرة الأخيرة بدورى سوبر السلة.

وأضاف المدير التنفيذى لاتحاد السلة، أن المكتب وقع أيضًا غرامة مالية على محمد الجارحى لاعب الأهلى قدرها ثلاثة آلاف جنيه، نظرًا للأحداث التى شهدتها المباراة ذاتها.

ولفت شلبى إلى أن الاتحاد فتح تحقيق حول الواقعة، التى قدمته قبل أن يصدر قراراته فى اجتماع المكتب التنفيذى مؤخرًا.

جدير بالذكر أن فريق الجزيرة يتصدر قمة الدورة المجمعة الثانية برصيد 10 نقاط ثم سبورتنج 9 نقاط فالاتحاد بنفس الرصيد والأهلى 8 نقاط ثم سموحة وطلائع الجيش ولكل منهما 7 نقاط وفى المركزين السابع والثامن الزمالك وطنطا برصيد 5 نقاط.

ومن المنتظر أن تستأنف غدًا، الخميس، منافسات الدورة المجمعة الثالثة لدورى سوبر السلة بأربعة مواجهات تُقام على صالة جامعة حلوان بدون جمهور، وهى الزمالك أمام طنطا، وسموحة والاتحاد، وسبورتنج مع الأهلى، والجزيرة أمام الجيش.


أخبار متعلقة


عبد المطلب يُناقش مطالب المدرب الإسبانى مع جابر "الجمعة" القادم

استياء فى مسابقات السلة من عدم إذاعة المباريات تليفزيونيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة