عمر جابر أساسى فى لقاء الزمالك الودى أمام الشباب

الأربعاء، 04 مارس 2015 04:04 م
عمر جابر أساسى فى لقاء الزمالك الودى أمام الشباب عمر جابر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنضم عمر جابر ظهير أيمن الزمالك فى التشكيل الأساسى لفريقه الذى سيخوض مباراته الودية أمام فريق قطاع الناشئين بالنادى حاليا على ملعب حلمى زامورا، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة رايون سبورت الرواندى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المشاركة الأولى لعمر جابر



وتعد هذه هى المشاركة الأولى لعمر جابر مع المدير الفنى الجديد البرتغالى جيسفالدو فيريرا منذ توليه المهمة فى قيادة الزمالك عقب رحيل محمد صلاح، الذى لم يرضى طموح الجماهير البيضاء، بسبب سوء النتائج.

الخلافات أبعدت عمر جابر



وابتعد عمر جابر لفترة طويلة عن التدريبات الجماعية للزمالك بسبب الأزمة التى نشبت بينه وبين المجلس الابيض لرفضه المشاركة فى مباراة فريقه أمام إنبى فى الأسبوع الحادى والعشرين للدورى، بخلاف ادلائه بتصريحات اعلامية يتهم فيها زملائه بالفريق بالموافقة على لعب المباراة على الرغم من علمهم بوقوف ضحايا من الجماهير البيضاء خارج اسوار استاد الدفاع الجوى، وتسببت فى ايقاف اللاعب وتحويله الى التحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى.

برنامج تأهيل لعمر جابر



وخضع عمر جابر لبرنامج تأهيلى قبل المشاركة فى تدريبات الزمالك الجماعية من أجل تجهيزه بدنيا بسبب طول فترة غيابه عن التدريبات، قبل أن يعود للمشاركة فى المباراة الودية امام فريق الناشئين اليوم.



أخبار متعلقة..


عمر جابر يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية لأول مرة

عمر جابر يعود للتدريبات الجماعية بعد 5 أيام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة