برشلونة يخشى مفاجآت "فياريال" فى كأس ملك إسبانيا

الأربعاء، 04 مارس 2015 08:18 ص
برشلونة يخشى مفاجآت "فياريال" فى كأس ملك إسبانيا فريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل برشلونة ضيفًا على فياريال فى عقر داره "ملعب المادريجال"، الليلة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، فى إياب الدور نصف النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ويخشى برشلونة "مفاجآت" فريق الغواصات الصفراء، بعدما أحرج فريق ريال مدريد وأسقطه فى فخ التعادل، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما، الأحد الماضى، بالدورى الإسبانى "الليجا"، ليقدم فياريال بذلك خدمة جليلة للبارسا، حيث قلص الفارق بينه وبين الريال "متصدر الليجا" إلى نقطتين فقط بدلًا من 4 نقاط.

ويتسلح فياريال بعاملى الأرض والجمهور وتعادل مثير مع الريال، على أمل عبور البارسا وصولًا لنهائى البطولة، رغم علمه بصعوبة مهمته، خاصة أنه خسر لقاء الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب برشلونة "كامب نو"، لذلك يتحتم عليه الفوز بهدفين نظيفين على أقل تقدير للتأهل للنهائى.

وكان برشلونة قد حقق فوزًا سهلًا على حساب فريق غرناطة مطلع الأسبوع (3-1)، ولكنه تعرض لانتقادات بسبب تواضع أداء بعض اللاعبين خلال اللقاء، لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة ما بين "نارين" بسبب ثنائى الفريق خافيير ماسكيرانو ولويس سواريز، لأن حصول أحد اللاعبين على بطاقة صفراء فى لقاء فياريال يعنى غيابه عن نهائى البطولة فى حال تأهل الفريق الكتلونى.

جدير بالذكر أن برشلونة تفوق فى جميع مبارياته ضد فياريال هذا الموسم، حيث تغلب عليه فى ذهاب الكأس (3-1)، بالإضافة فوزه فى مبارتى ذهاب وإياب الدورى الإسبانى (1-0) و(3-2) على التوالى.

فى مباراة أخرى، تشتعل المنافسة بين فريقى إسبانيول وأتليتيك بيلباو على خطف بطاقة التأهل الثانية فى الكأس، خاصة بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب بيلباو "سان ماميس"، مع العلم أنه فى حال تأهل إسبانيول وبرشلونة فسيكون نهائى الكأس "كتلونى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة