بعد فتح الحدائق الخاصة والمنتزهات بالمجان..

"الجيزة" تعلن الطوارئ بالمستشفيات العامة والحميات لشم النسيم

الجمعة، 02 أبريل 2010 04:58 م
"الجيزة" تعلن الطوارئ بالمستشفيات العامة والحميات لشم النسيم محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محافظة الجيزة رفع درجة الاستعداد بالقطاع الطبى وبأقسام الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والحميات استعداد لاستقبال أعياد شم النسيم الذى تحتفل به المحافظات بعد غد الاثنين.

وكلف المهندس سيد عبد العزيز، محافظ الجيزة، الدكتورة صفاء سرور، وكيل وزارة الصحة بالجيزة بتوفير الأمصال الخاصة بحالات التسمم ورفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف للتدخل السريع فى حالة الإبلاغ الفورى عن الحالات.

كما كلف مديريات الطب البيطرى والتموين بمراقبة الأسواق وتنظيم حملات على محلات الجملة والمخازن التى تقوم بتخزين وعرض الأسماك المملحة والمدخنة للوقوف على مدى سلامتها والحفاظ على متداوليها.

وأكد الدكتور سيد جاد المولى، مدير مديرية الطب البيطرى على استمرار تكثيف الحملات على أسواق الأسماك الطازجة ومحلات بيع الأسماك المدخنة والمملحة والمعلبة.

ووفرت مديرية التموين احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بجميع الجمعيات الاستهلاكية وتكثيف حملاتها على المحلات العامة والغذائية ومراقبة المخابز البلدية وتوفير أسطوانات البوتاجاز وخاصة المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وأكد أحمد نصار، رئيس هيئة النظافة والتجميل على فتح المتنزهات والحدائق الخاصة بالهيئة بالمجان للمواطنين وتوزيع ما يقرب من 25 ألف كيس قمامة على مترددى الحدائق العامة والمناطق الأثرية، كما استعدت شرطة السياحة والآثار بتكثيف التواجد الأمنى بالمناطق الأثرية بالمحافظة.

وأكد اللواء كامل ياسين، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة على تكثيف التواجد المرورى بالميادين والشوارع الرئيسية وتعيين خدمات ثابتة على الطرق المؤدية للمناطق الأثرية لتسيير الحركة المرورية.

وتم توجيه تعليمات لشرطة المسطحات المائية بمراقبة وسائل نقل الأفراد بالنيل وعدم السماح بتجميل المراكب النيلية بأكثر من الحمولة المسموح بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة