"الحركة الوطنية": نُعد مشروعات اقتصادية لعرضها خلال مؤتمر شرم الشيخ

الأربعاء، 04 مارس 2015 03:18 ص
"الحركة الوطنية": نُعد مشروعات اقتصادية لعرضها خلال مؤتمر شرم الشيخ الفريق أحمد شفيق
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، إن اللجنة الاقتصادية بالحزب تعمل حاليا على دراسة عدة مشروعات اقتصادية، تمهيدًا للمشاركة بها فى المؤتمر الاقتصادى المقرر انعقاده فى 13 من الشهر الجارى بشرم الشيخ.

وأضاف ياسر قورة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يُعد مشروعات مهمة من ضمنها مشروع للمعاقين ومشروع لإقامة عاصمة اقتصادية مصرية، لافتًا إلى أن الحزب سيقدم هذه المشروعات إلى رئاسة الوزراء ووزارة الاستثمار للاستفادة بها، خلال تحرك الحكومة المصرية فى المؤتمر الاقتصادى.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر الاقتصادى المصرى، من الفترة بين 13 مارس و 15 مارس الجارى، بشرم الشيخ، بمشاركة عدد من رجال الأعمال العرب والأجانب، إلى جانب عدد من الشركات والكيانات الاقتصادية العالمية والعربية، بالإضافة إلى ممثلين لدول وحكومات العالم.

ويشارك البنك الدولى فى بوفد رفيع المستوى ترأسه مديرة عام البنك سرى موليانى إندراواتى، فيما بدأت وزارة الداخلية، بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة، وضع خطة لتأمين المؤتمر.


موضوعات متعلقة :


البنك الدولى يشارك بوفد رفيع المستوى فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ

خطة مشتركة بين الجيش والشرطة والحرس الجمهورى لتأمين المؤتمر الاقتصادى.. مصدر أمنى: الحرس الجمهورى يتسلم مواقع التأمين قبل يومين من انعقاد المؤتمر.. ونشر مدرعات وآليات ثقيلة على الطرق الرئيسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة