فى أزمة برنامج "المفاجأة".. عمرو دياب يطعن ضد رئيس اتحاد التليفزيون ونايل سات لوقف البرنامج.. وممدوح موسى: "الهضبة أخويا وأنا عمرى ما هضره" ويؤكد: لا أصدق أنه يرفع قضية ضدى ومستمر فى عرض الحلقات

الثلاثاء، 03 مارس 2015 06:24 م
فى أزمة برنامج "المفاجأة".. عمرو دياب يطعن ضد رئيس اتحاد التليفزيون ونايل سات لوقف البرنامج.. وممدوح موسى: "الهضبة أخويا وأنا عمرى ما هضره" ويؤكد: لا أصدق أنه يرفع قضية ضدى ومستمر فى عرض الحلقات عمرو دياب
كتبت هنا موسى - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الإعلامى ممدوح موسى أنه لم يصله حتى الآن أى إخطار عن القضية التى رفعت ضده من قبل الهضبة عمرو دياب بسبب تقديمه برنامج عن الميجا ستار بعنوان "المفاجأة".

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه مستمر فى عرض حلقات البرنامج على قناة mbc مصر، ويعمل حاليا على مونتاج باقى الحلقات، مشيرا إلى أن التسجيلات التى لديه ملكه، وأن دياب كان على علم بأنه يصور لحظات من حياته ستكون ملكًا لممدوح موسى، ويشهد على ذلك كثيرون على رأسهم المنتج محسن جابر.

واعتبر موسى أن عمرو دياب من أقرب أصدقائه، واصفا إياه بـ"الأخ" ، قائلا:"لا أعتقد أن دياب هو من رفع القضية ومن الممكن أن يكون أحد من مكتبه فعل ذلك"، لافتا إلى أن ما يقدمه من حلقات فى البرنامج تظهر جانب لا يعرفه أحد عن دياب، وأضاف: "أنا عمرى ما هضر عمرو لأنه أخويا".

وكان الميجا ستار عمرو دياب قد تقدم بطعن ضد رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والممثل القانونى لشركة الأقمار الصناعية والنايل سات بصفته ورئيس الهيئة العامة للاستثمار بصفته، وذلك لوقف برنامج "المفاجأة أيام فى حياة الهضبة"، ، إضافة إلى تقديم طعن ضد رئيس مجموعة قنوات Mbc أيضا والإعلامى ممدوح موسى شحاتة.

وصرح أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض وكيل الميجا ستار عمرو دياب، بأنه تم إقامة طعن بصفة مستعجلة أمام القضاء الإدارى برقم ٣٤٨٥٧ لسنة ٦٩ بتاريخ اليوم ٣/٣/٢٠١٥، ضد رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون بصفته والممثل القانونى لشركة الأقمار الصناعية والنايل سات بصفته ورئيس الهيئة العامة للاستثمار بصفته، ورئيس مجموعة قنوات Mbc والإعلامى ممدوح موسى شحاتة، لوقف القرار السلبى المطعون عليه من خلال الشركة المصرية للأقمار الصناعية العاملة بنظام المناطق الحرة العامة الإعلامية، وذلك لوقف بث برنامج "المفاجأة أيام فى حياة الهضبة" أو إعادة عرضه.

محامى عمرو دياب يرفع قضية على ممدوح موسى



وكان أشرف عبد العزيز محامى الميجا ستار عمرو دياب قام بإنذار قناة "MBC مصر" والمذيع ممدوح موسى، بسبب عرضهم برنامج "المفاجأة" دون الحصول على موافقة كتابية من الهضبة، معتبرًا عرض البرنامج يعود بالضرر على عمرو دياب، وحمل الإنذار رقم ٥١٣٥ بتاريخ ١/٣/٢٠١٥ محضرين السادس من أكتوبر، وطالبهم أيضا بعدم عرض البرومو مرة أخرى، وذلك طبقا للمادة ١٥٦ من قانون الملكية الفكرية المصرى والفقرة الأولى من نص المادة ١٥٩ من القانون، التى تطلب تنازل المؤلف عن حقوقه المالية وفقًا لهذا القانون على أصحاب الحقوق المجاورة.

وأضاف أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض بأنه فى حال إذاعة البرنامج سيضطر لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية طبقًا لمواد القانون لجميع الأضرار المادية والأدبية التى لحقت بموكله نتيجة الإعلان عن بث هذا البرنامج.


موضوعات متعلقة



عمرو دياب يوجه إنذارًا لممدوح موسى بعدم عرض برنامج "المفاجأة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة