التعليم: 5654 مرشحاً للعمل رؤساء لجان ومراقبين بامتحانات الثانوية

الثلاثاء، 03 مارس 2015 11:18 ص
التعليم: 5654 مرشحاً للعمل رؤساء لجان ومراقبين بامتحانات الثانوية د. محمود ابو النصر وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن المرشحين للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل للجان سير الامتحان ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية بامتحانات الثانوية العامة وصل إلى 5654.

وتابع سعد أن الإدارة العامة للامتحانات انتهت من فحص استمارات التقييم الخاصة بالمرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير الامتحان، وكذا رؤساء مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية، والذين قاموا بتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى للوزارة.

وأضاف محمد سعد حسب بيان صادر عن الوزارة أنه تم الانتهاء أيضًا من فحص استمارات المقابلات الشخصية التى تم انعقادها خلال الأسبوع الأول من إجازة الفصل الدراسى الأول، وقد تم استبعاد من لم ينطبق بشأنه الشروط الخاصة بالمشاركة فى أعمال الامتحانات، مشيرا إلى أن إجمالى عدد المرشحين الذين انطبقت بشأنهم الشروط قد بلغ عددهم (5654).

وأشار محمد سعد إلى أن كلا من لم يشمله الاختيار للعمل كرئيس أو مراقب أول بلجان سير الامتحان أو رئيس مركز توزيع للأسئلة، لعدم انطباق الشروط بشأنه، سيتم الاستعانة به هذا العام كمراقب للأدوار بلجان سير الامتحان، وبذات المكان الذى قام باختياره.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة