لخويا يستضيف النصر والشباب يواجه باختاكور الأوزبكستانى فى أبطال آسيا

الثلاثاء، 03 مارس 2015 08:03 ص
لخويا يستضيف النصر والشباب يواجه باختاكور الأوزبكستانى فى أبطال آسيا باتشيكو مدرب الزمالك السابق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال آسيا، بثمانى لقاءات، على أن تستكمل باقى منافسات الجولة غدا الأربعاء.

وفى أبرز لقاءات الجولة، يستضيف فريق لخويا القطرى، فريق النصر السعودى، على استاد عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

يخوض لخويا متصدر الدورى القطرى برصيد 45 نقطة، اللقاء على أمل تحقيق فوزه الأول فى البطولة معتمدا على عاملى الأرض والجمهور، بعدما خسر فى مباراته الأولى أمام بيروزى الإيرانى بثلاثية نظيفة، وفى المقابل يبحث أيضا فريق النصر متصدر الدورى السعودى برصيد 42 نقطة، عن فوزه الأول هو الآخر، بعدما سقط فى فخ التعادل فى لقائه الأول أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكستانى بهدف لكل منهما.

وفى أبرز لقاءات المجموعة الثانية، يحل فريق باختاكور الأوزبكستانى ضيفا ثقيلا على الشباب السعودى بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك، على استاد الملك فهد الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض".

وتعد هذه المباراة فى غاية الصعوبة للفريق السعودى، خاصة أن الفريق الأوزبكستانى هو متصدر المجموعة بعدما نجح فى الفوز على فريق نفط طهران الإيرانى فى مستهل مشواره الآسيوى بهدفين مقابل هدف، بينما يدخل الشباب السعودى اللقاء وفى رصيده نقطة وحيدة جمعها من التعادل مع العين الإماراتى.

كما يستضيف فريق نفط طهران الإيرانى، فريق العين الإماراتى فى منافسات نفس المجموعة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة