خلال أعياد الربيع..

غرفة عمليات بـ"التنمية المحلية" لشكاوى المواطنين

الجمعة، 02 أبريل 2010 11:04 ص
غرفة عمليات بـ"التنمية المحلية" لشكاوى المواطنين اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمحافظات لاستقبال أى شكاوى من المواطنين خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم.

أعلن ذلك اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص رقم هاتف 33378597 بالوزارة لاستقبال أى شكاوى أو بلاغات للعمل على حلها فورا، كما تقوم غرف العمليات الفرعية المشكلة بدواوين عموم المحافظات بتلقى أية شكاوى من المواطنين على أى قصور فى أجهزة الخدمات.

وقال إن المحافظات شكلت فرق طوارئ لإصلاح أى أعطال فى المرافق والخدمات، كما أعدت برنامجا مكثفا للحملات الرقابية على المطاحن والمخابز والأسواق بالاشتراك مع أجهزة الصحة والطب البيطرى بما يحقق الرقابة والفاعلية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب والاستغلال.

وأضاف أنه تم التنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية، ومديريات الصحة بالمحافظات لتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة لعلاج أية حالات تسمم غذائى، ومديريات التموين لإحكام الرقابة على مصانع الأسماك والتأكد من توافر الشروط الصحية وسلامة الشهادات الصحية للقائمين على تصنيعها.

وأشار المحجوب إلى أنه تقرر أيضا زيادة منافذ توزيع الأسماك بالمحافظات وتوزيع أكياس القمامة على المترددين على الحدائق لتساهم فى تخفيف العبء على القائمين بأعمال النظافة وإزالة جميع المخلفات بنهاية الاحتفال بيوم شم النسيم.

كما سيتم زيادة عدد الأتوبيسات وخطوط المينى باص لخدمة جمهور الحدائق والمناطق الأثرية، مشيرا إلى التنسيق بين المحافظات وجهاز شئون البيئة وشرطة المرافق لمواجهة أى تلوث سمعى وبصرى وأى إزعاج مستمر من الميكروفونات والأجهزة السمعية والبصرية بالأماكن العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة