المصريين الأحرار: نحترم أحكام القضاء وجاهزون للانتخابات فى أى وقت.. المتحدث باسم الحزب: إعادة تقديم أوراق الترشح عملية مرهقة وعلى "العليا للانتخابات" إعفاء المتقدمين السابقين.. ولدينا 32 مرشحا شابا

الإثنين، 02 مارس 2015 02:44 م
المصريين الأحرار: نحترم أحكام القضاء وجاهزون للانتخابات فى أى وقت.. المتحدث باسم الحزب: إعادة تقديم أوراق الترشح عملية مرهقة وعلى "العليا للانتخابات" إعفاء المتقدمين السابقين.. ولدينا 32 مرشحا شابا شهاب وجيه - المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يحترم أحكام القضاء أيا كانت، وسيتعامل بناء على أى قرار ستخرج به اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، خلال مؤتمر الحزب، اليوم الاثنين، أن الحزب أكد أكثر من مرة على ضرورة مراجعة قوانين الانتخابات، مشددا على أنه كان لا يهمه أن يتأخر القانون ولكن يصبح الأفضل، وألا يكون عرضة لأى عوار دستورى.

المصريين الأحرار: تأجيل الانتخابات لن يؤثر على الحزب


وأشار المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار إلى أن تأجيل الانتخابات لن يؤثر على عمل الحزب فى الشارع، موضحا أن الحزب الجاد هو المتواصل مع المواطنين دائما، قائلا: "إحنا جاهزين للانتخابات أيا كان موعدها، وأجلنا الدعاية الانتخابية احتراما للقضاء المصرى".

إعفاء المتقدمين سابقا من تقديم شهادات صحية


وطالب المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار اللجنة العليا للانتخابات بإعفاء المتقدمين سابقا من تقديم شهادات صحية مجددا بعد فتح باب الترشح لافتا إلى أن إعادة تقديم أوراق الترشيح عملية مرهقة ويطالب بالأوراق التى تم تقديمها وعدم عمل أوراق جديدة.

وشدد شهاب وجيه، على أنه لا صحة لما تردد بأن الحزب يضم مرشحين "فلول"، قائلا: "المصريين الأحرار" لا يضم أعضاء لإغراءات مالية.

المصريين الأحرار يعلق على تفجير أحد مقراته


وعن تفجير أحد مقرات مرشحى الحزب "أيمن أبو العلا " قال شهاب وجيه المتحدث باسم الحزب، إن أغلب المرشحين يرون "العمر واحد والرب واحد"، ومن الصعب أن يسير كل مرشح بحراسة، لافتا إلى أن الحزب يتوقع حدوث ذلك، خاصة أن الحزب جاد، وكان أول المحاربين لمعركة الإرهاب.

وأشار المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار إلى أن رئيس لجنة الثقافة بالحزب طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بإنشاء مكتب ثقافى للرئاسة لتنمية الإبداع على مستوى الجمهورية، موضحا أنه ينتظر الحكم فى تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين وسيدعم الأفضل.

المصريين الأحرار: سندفع بـ32 مرشحا شابا


وعن مرشحى الحزب، قال شهاب وجيه إن الحزب سيدفع بـ32 مرشحا شابا على دوائرهم، مؤكدا أنه يراهن على أنه أكثر الشباب الذين سيدخلون البرلمان سيكونون من الشباب.

وأضاف المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار خلال مؤتمر الحزب أن أبرز المرشحين هم محمود رمزى فى الباجور وعمرو ربيع عن أسوان وأحمد فتحى فى مدينة نصر وباسم كليلة فى شبين الكوم وصلاح عودة فى جنوب سيناء وأحمد كارم فى السلام وهيثم درويش فى العجوزة وأحمد طلعت فى طما والسيد مصطفى فى بولاق الدكرور وإسلام الغزولى فى مصر الجديدة وشريف نادى فى ملوى ماجد طلعت فى دائرة الساحل وأيمن عيد فى أبنوب وحامد جلال فى دائرة المحلة وأحمد محمود سليمان فى التل الكبير ومحمد محمود ياسين أبو السعود فى دائرة القرنة.


موضوعات متعلقة..


"المصريين الأحرار" يرفض حديث المصالحة مع رافعى السلاح فى وجه الوطن

تفاصيل انفجار سيارة عضو حملة "أيمن أبو العلا" مرشح "المصريين الأحرار" بأكتوبر.. التحقيقات: مجهولون زرعوا عبوة أسفلها.. المرشح البرلمانى يتهم الإخوان.. والنيابة تطلب التحريات وتقرير خبراء المفرقعات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة