الرجاء يصرف 75% من قسط يناير للاعبين

الإثنين، 02 مارس 2015 03:15 ص
الرجاء يصرف 75% من قسط يناير للاعبين فريق الرجاء
كتب سليمان النقر – مى الغندور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت إدارة نادى الرجاء بصرف نسبة الـ25 % من عقود اللاعبين والخاصة بالدفعة الثانية من العقود، والخاصة بالدور الثانى للدورى، حيث حصل اللاعبون على نسبة 75% من قسط الدفعة الثانية، ولا يتبقى للاعبين سوى رواتب 3 شهور من قسط يناير لإتمام القيمة الإجمالية للاعبين لـ75%.
ومن المقرر أن تقوم إدارة الرجاء بصرف راتب شهر فبراير يوم الخميس المقبل، والبالغة ألف جنيه لكل لاعب من لاعبى الفريق المطروحى، على أن تقوم بسداد شهرى مارس وإبريل لتصل القيمة التى حصل عليها اللاعبون إلى 75% من قيمة عقودهم، ولا يتبقى لهم سوى نسبة الـ25% الأخيرة الخاصة بنسبة المشاركة فى المباريات.

كما قررت إدارة الرجاء صرف الجزء المتبقى من قيمة مكافأة الفوز على سموحة، منذ أن كان حمزة الجمل مديرا فنيا للفريق المطروحى، والبالغة 50%، بعدما وعد سعد أبو صندوق، رئيس نادى الرجاء، بصرفها للاعبين أمس الأحد.
على جانب آخر، اتفق الجهاز الفنى للرجاء بقيادة سمير كمونة على خوض مباراتين وديتين، ضمن برنامج إعداد الفريق للموسم الحالى أمام فاركو غدا الثلاثاء، على ملعب أفريكانو وأمام الداخلية يوم الخميس المقبل على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.


اخبار متعلقة:


الرجاء يواجه فاركو الثلاثاء والداخلية الخميس ودياً

الرجاء يصرف 50% من مكافأة سموحة غدا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة