توقعات الأبراج اليوم الاثنين 2/3/2015

الإثنين، 02 مارس 2015 02:45 ص
توقعات الأبراج اليوم الاثنين 2/3/2015 الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحمل



برج الحمل: يتسم اليوم لديك بالهدوء والثقة بالنفس، وهذا الأمر سوف يساعدك على تحقيق الكثير من الأمور الجيدة فى حياتك، حاول أن تتخلص من الأفكار التشاؤمية التى تدور فى رأسك.

الثور



برج الثور: اختار بشكل متأنى لخطوات مستقبلك، فالحظ يدعمك فى اتخاذ الخطوات المناسبة لحياتك ومستقبلك، واليوم ستمر عليك بعض المشكلات فحافظ على هدوء لتتجاوزها.

الجوزاء



برج الجوزاء: عليك اليوم أن تفكر مرتين قبل اتخاذ أى قرار، ويجب أن تتحلى بالصبر حتى تتمكن من اتخاذ ما هو مناسب لحياتك، وربما تعانى من الصداع الشديد نتيجة ضغط العمل.

السرطان



برج السرطان: عليك أن تكون أكثر تركيزًا، فهناك بعض الأمور الهامة والعالقة التى يجب أن تجد حلولاً لها بشكل سريع، وعلى المستوى العاطفى لا تكن عنيدًا مع من تحب، وحاول أن تتناقش معه فى كل ما يريده.

الأسد



برج الأسد: ستعانى من ضغوط نفسية فى علاقتك العاطفية تتسبب فى بعض الخلافات، ولكن سرعان ما تجتاز هذه المرحلة سريعًا وتفكر فى الأمور بعقلانية وتعود إلى الحبيب مرة أخرى.

العذراء



برج العذراء: من المحتمل أن تقابل الكثير من العقبات التى تؤثر على حياتك بشكل سيئ، حاول أن تستعيد هدوءك بسرعة لتتجاوز الأزمة، ولا تخف أحوالك العاطفية ستكون على ما يرام.

الميزان



برج الميزان: أنت على موعد مع السعادة تريث فالأمور لا تأخذ بالقوة، والأمل يلوح فى الأفق من بعيد، وسوف تحمل لك الأقدار الكثير من السعادة.

العقرب



برج العقرب: يعرف الجميع قدرتك على حل المشاكل، فأنت قادر على الوصول بالأمور إلى بر الأمان، لحل المشاكل فنون فكن بارعًا فى ذلك.

القوس



برج القوس: تسرعك فى اتخاذ قراراتك يلقى بظلاله على مستقبلك، تروى وكن متعقلاً، ففى العجلة الندامة وفى التأنى السلامة.

الجدى



برج الجدى: أخبار سارة فى الطريق إليك، مزيد من الجهد والمثابرة للحصول على ما تريد، طريق النجاح طويل.

الدلو



برج الدلو: القليل من الصبر سيجعلك إنسانًا أكثر نضوجًا وتحملاً للمسئولية.. لا تتعجل الأمور فبعد الصعاب تأتى الثمار أكلها.

الحوت



برج الحوت: لديك طموح كبير تسعى لتحقيقه، كن مقدامًا على اتخاذ قراراتك، فأنت إنسان ناجح ولديك الكثير من الأفكار الخلاقة لتحويل مسار حياتك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة