اليوم.. وقفة لقدامى خريجى كلية التربية أمام "التعليم" للمطالبة بتعيينهم

الإثنين، 02 مارس 2015 01:45 ص
اليوم.. وقفة لقدامى خريجى كلية التربية أمام "التعليم" للمطالبة بتعيينهم وزارة التربية والتعليم
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم قدامى خريجى كلية التربية، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية والتعليم، للمطالبة بتعيينهم والحاصلين على شهادات تعادل مؤهلات خريجى الكليات التربوية المختلفة، مشيرين إلى أنه من المقرر أن يتوجهوا إلى مقر مجلس الوزراء للمطالبة بسرعة إنهاء أزمتهم.

وأشار قدامى خريجى كليات التربية إلى أنهم تخرجوا منذ أكثر من 12 عاما، ولم يحالفهم الحظ فى التعاقدات والمسابقات السابقة للتعيينات، مطالبين بتقسيم مسابقة وزارة التعليم لتعيين 30 ألف معلم إلى شريحتين بحسب اللائحة لضمان تكافؤ الفرص، والأخذ فى الاعتبار أنها فرصتهم الأخيرة لإيجاد عمل يناسب مؤهلاتهم.

ومن ناحية أخرى، أعلن اتحاد المعلمين المصريين دعمه الكامل لمطالب قدامى خريجى كلية التربية، وما يعادلها من مؤهلات تربوية مختلفة وعدالتها، مطالبا الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بالتعامل مع مطالبهم بجدية.

فيما أهابت نقابة المعلمين المستقلة، بالمسئولين فى مصر على اختلاف مواقعهم بضرورة الاستماع إلى مطالب المعلمين والعمل سريعا على الاستجابة لمطالبهم العادلة والمستحقة، انطلاقا من مبدأ ضرورة تشغيل أصحاب التخصص وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص الذى نص عليه الدستور المصرى.


موضوعات متعلقة..



"المعلمين": سحب كراسات شروط تأجير مطاعم نادى الشاطئ بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة