حالة الطقس اليوم الأحد 1/3/2015

الأحد، 01 مارس 2015 06:19 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 1/3/2015 صورة أرشيفية
كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة الطقس اليوم الأحد فى مصر تشير إلى أنه سيسود على البلاد طقس شتوى معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلاً، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، وتظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على وسط الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى مترين والرياح السطحية غربية، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح شمالية غربية.

وسجلت درجات الحرارة فى مصر


درجات الحرارة فى

القاهرة

الصغرى 11 العظمى 21، درجة الحرارة فى

الاسكندرية

الصغرى 10 العظمى 20، درجات الحرارة فى

مطروح

الصغرى 9العظمى 20، درجة الحرارة فى

بورسعيد

الصغرى 10 العظمى 19 وفى

السويس

الصغرى 12 العظمى 22.

وسجلت

شرم الشيخ

الصغرى 19 العظمى 27،

سوهاج

الصغرى 10 العظمى 25، درجات الحرارة فى

الأقصر

الصغرى 16 العظمى 28،

أسوان

الصغرى 18 العظمى 32،

شلاتين

الصغرى 20 والعظمى 30 .

طقس الأردن


حالة الطقس فى

الأردن

اليوم الأحد تؤكد توالى انخفاض درجات الحرارة لتصبح حول مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، ويكون الطقس بارداً فى أغلب المناطق وخاصة الجبال، مع ظهور السُحب المنخفضة، فى حين يستمر الطقس لطيفاً فى الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

حالة الطقس فى العراق


حالة الطقس فى

العراق

اليوم الأحد تؤكد تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوى من البحر المتوسط، ليكون الطقس فى المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة، تنخفض قليلاً عن اليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة فى مدينة بغداد 6 والعظمى 25.

حالة الطقس بالمغرب


حالة الطقس فى

المغرب

اليوم الأحد تشير إلى تكون سحب منخفضة مصحوبة أحيانًا بكتل ضبابية محلية خلال الليل وعند طلوع النهار بالقرب من السواحل الأطلسية والشمالية والوسطى، كما يرتقب تكون جريحة وجليد، خلال الليل والصباح، بالمرتفعات والهضاب العليا، عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرًا ونسبيًا صحوًا بباقى جهات المملكة.

حالة الطقس فى فلسطين


أخبار الطقس فى

فلسطين

اليوم الأحد، تشير لكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن الاسكندراني

سبق السيف العسل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة