أعضاء "نقابة قوية": نحن الأوفر حظا فى انتخابات التشكيليين

السبت، 28 فبراير 2015 05:34 م
أعضاء "نقابة قوية": نحن الأوفر حظا فى انتخابات التشكيليين انتخابات نقابة التشكيلين
كتبت نبيلة مجدى - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سيد قنديل، أحد أعضاء تحالف "نقابة قوية"، المرشحة لانتخابات نقابة التشكيلين، إن الهدف من تكوين تحالفهم هو حماية حقوق أعضاء النقابة، وتعزيز دور الفن فى المجتمع، والعمل على الرقى بالذوق العام المصرى.

وأضاف الدكتور سيد قنديل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش فتح باب الاقتراع فى انتخابات النقابة اليوم: "لن نعمل بمفردنا، سنتعاون مع كافة جهات الدولة لتحقيق أهدافنا لأن الفنان التشكيلى يعد بحسب وصفه "نائبا" لرئيس الجمهورية فى المجتمع، وهو المسئول عن حماية الفن".

وعما قد يدفع مسئولى الدولة للتعاون مع تحالفه فى حال فوزه، قال الدكتور سيد قنديل: "نقابة التشكيليين كيان اعتبارى بحسب الدستور، وهو ما يعطى لأعضائها حقوق على الدولة المساهمة فى الحصول عليها".

وعن فرصة فوز تحالفه فى الانتخابات أكد الدكتور سيد قنديل على ما وصفه بـ"وعى" الفنان الناخب، والذى يعرف جيدا قيمة أعضاء تحالف "نقابة قوية" الفنية.

ورأى الفنان سامح إسماعيل، أحد أعضاء التحالف أيضا أن"التنوع" الذى يتميز به تحالفه يعطى له فرصة أكبر فى الفوز، موضحا أن أعضائه متنوعى التخصصات وهو ما سيساهم فى دعم القرارات التى سيتخذونها فى حال فوزهم فى الانتخابات، متابعًا: إن لم يفز جميع أعضاء التحالف فى الانتخابات سنتعاون مع أى عضو نقابة خارج التحالف من أجل خدمة النقابة وفنانيها".


موضوعات متعلقة..


وزير الثقافة و150 طفلا يفتتحون الدورة 22 لمهرجان القاهرة لسينما الطفل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة