وفاة طارق تلميذ مدرسة "العباسة" الابتدائية بقنا إثر سقوطه من مبنى المدرسة.. خال الطفل: والده عامل باليومية ووالدته تعيش حالة صدمة.. والنيابة الإدارية تبدأ التحقيق فى الواقعة

السبت، 28 فبراير 2015 02:58 ص
وفاة طارق تلميذ مدرسة "العباسة" الابتدائية بقنا إثر سقوطه من مبنى المدرسة.. خال الطفل: والده عامل باليومية ووالدته تعيش حالة صدمة.. والنيابة الإدارية تبدأ التحقيق فى الواقعة عماد شاكر وكيل وزارة التربية والتعليم
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن طارق يعلم أن يوم ذهابه إلى مدرسته ولهوه مع أصحابه سيكون الأخير له، بنظرات بريئة و"شقاوة" طفولية ودع والدته ووالده وأشقائه، الذين يصغرونه سنا ليذهب إلى مدرسته ولا يعود إليهم إلا جثة هامدة بعد سقوطه من مبنى المدرسة .

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قوص تلقت إخطارا بمصرع التلميذ طارق محمد عبد المنعم 12 سنة، الطالب بالصف السادس الابتدائى، لقى مصرعه عقب سقوطه من الدور الثانى بمدرسة "عباسة" الابتدائية التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا.

وقال مصدر مسئول بالتعليم: إن الطفل لقى مصرعه أثناء لعبه على سور السلم بالدور الثانى للمدرسة، وسقط من أعلاه ليدخل فى غيبوبه يتم نقله على إثرها إلى مستشفى الأقصر الدولى مما أصاب زملائه بالمدرسة بحالة من الهلع، بعد رؤيتهم له على الأرض فاقدا النطق وغارقا فى دمائه.

الطفل ابن لأسرة فقيرة تعيش بقرية عباسة التابعة لمركز قوص ويقول جمال محمود خال الطفل المجنى عليه أن عائل الأسرة الوحيد عامل باليومية ووالدته ربة منزل، وتضم أشقائه الثلاثه الذين يصغرونه سنا سحر، أولى ابتدائى، وسكينة 4 سنوات وعبد الرحمن فى أولى حضانة، لافتا إلى أنه تلقى اتصالا تليفونيا من إدارة المدرسة تطلب منه الحضور إلى مستشفى قوص العام للاطمئنان على طارق لإصابته ولكنه فوجئ بوجود رئيس مجلس المدينة ومدير المدرسة يستقبلونه بالمستشفى، لتوضيح سوء حالة الطفل الصحية، بعد سقوطه من الدور الثانى بالمدرسة وأن الطفل فى حالة غيبوبة، وقاموا على الفور بنقله إلى مستشفى الأقصر الدولى وفوجئت بوالدته التى أتت فى حالة انهيار إلى المستشفى، التى لفظ فيها أنفاسه الأخيرة.

وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها وتم استدعاء خال الطفل المجنى عليه، وتم سؤاله عن إذا كان يتهم أحد بالتسبب فى مصرع الطفل إلا أن خال المتهم لم يتهم أحدا، والتى قررت بتسليم الجثة لذويها وصرحت بدفنها.

ومن ناحية أخرى تولت النيابة الإدارية التحقيق فى الواقعة عقب قرار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بإحالة مدير مدرسة عباسه الابتدائية بمركز قوص، وإحالة المشرف العام على المدرسة وجميع المشرفين بالمدرسة للنيابة الإدارية، وإيقافهم عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة