ضبط موظف استولى على 120 ألف جنيه من زميلته بزعم توظيفها بالإسكندرية

الجمعة، 27 فبراير 2015 11:50 ص
ضبط موظف استولى على 120 ألف جنيه من زميلته بزعم توظيفها بالإسكندرية حملة أمنية - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط موظف احتال على عدد من زملائه وقام بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى مجال المقاولات.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغًا من "فاطمة م م" 58 سنة باحثة قانونية بقيام "كمال س ع" 46 سنة، موظف، مقيم بدائرة قسم أول الرمل بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالى 120000 جنيه بزعم استثمارها فى مجال المقاولات وتجارة مواد البناء مقابل تخصيص وحدة سكنية لها بأحد العقارات المزمع إنشاؤها إلا أنه لم يف بوعده وتهرب من رد المبلغ.

وتوصلت تحريات ضباط قسم مكافحة الأموال العامة إلى صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه محكوم عليه فى القضية أول الرمل " تبديد " حضوريًا بالحبس لمدة 6 شهور والمنقطع عن العمل منذ تاريخ 14 / 2 / 2015 بالنصب والاحتيال على المبلغة وغيرها من المواطنين جارى تحديدهم والاستيلاء على المبالغ المالية منها مستغلا ثقتها لكونه زميلا لها فى العمل وإيهامها بمزاولته نشاطاً فى مجال المقاولات وتجارة مواد البناء وقدرته على استثمار أموالها فى ذلك النشاط مقابل تخصيص وحدة سكنية لها بأحد العقارات التى أوهمها بإنشائها إلا أنه لم يف بوعده وتهرب من رد أموالها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، واعترف وأبدى استعداده لرد المبالغ المالية، وتحرر المحضر إدارى قسم سيدى جابر ، وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة