توقعات الأبراج ليوم الجمعة 2015/2/26

الجمعة، 27 فبراير 2015 12:06 ص
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 2015/2/26 الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحمل


لديك الآن العديد من فرص العمل التى تساعدك فى التقدم وتحقيق نجاحات متعددة، لذلك استغل الفرصة ولا تضع الوقت وحاول أن تستعين بأصدقائك فى العمل ولا تحاول أن تنفرد بالفرص وحدك.

الثور


أنت شخصية متفتحة وتعلم جيدًا حدودك مع الآخرين وهذا يساعدك على كسب احترام وتقدير زملائك وعائلتك، حاول أن تكون قدوة فى ذلك ولا تعجب كثيرا بنفسك لأن لديك أيضًا عيوب تحتاج أن تتغير.

الجوزاء



شخصيتك قوية ومستقلة ولكنك كسول بعض الشىء ولا تريد بذل مجهود كبير فى العمل وطبيعتك المودية والمزاجية تجعلك تشعر دائمًا بالملل والاكتئاب، لذلك عليك إدراك ذلك وإيجاد وسيلة لتغيره.

السرطان


حياتك تسير بشكل جيد الآن بعد المرور بفترة عصيبة خاصة فى العلاقة مع شريك حياتك، لذلك لا تحاول أن تمارس السيطرة وأن تحقق ما تريد بالتفاهم وهذا يأتى بنتائج جيدة فى النهاية بدون مشكلات.

الأسد


أنت شخصية متفتحة وطموحة وتحب العمل والاجتهاد وتشعر أن سيكون لك شأن كبير لذلك احتفظ بهذه الروح وحاول أن تترجمها لأفعال أكبر مما تفعله الآن لتحقق بعض الأهداف الكبيرة والنجاحات المستقلة.

العذراء


هناك الكثير من العقبات التى تتعرض لها والعمل يتراكم فوق رأسك وتشعر أنك غير قادر على مواصلة العمل وهذا أمر يمكنك التعامل معه لأنك شخص منظم ولا تحب الفشل لذلك تصرف بعقلك وكل شىء سيسير بشكل جيد.

الميزان


أنت شخص لك طابع خاص وتريد أن تحصل على اهتمام الآخرين فى كل وقت وأى مكان وهذا لا يعتبر أمرًا جيدًا ويقلل من شأنك تصرف بشكل طبيعى والآخرون سينجذبون لك بطبيعة الحال.

العقرب


حياتك العاطفية لا تسير بشكل جيد وهذا بسبب تقصير كبير من جانبك لا تلوم الطرف الآخر على خطوته المضادة لك فهو على حق وأنت الآن عليك التعامل مع الوضع الجديد والإيمان بأن لكل قصة نهاية.

القوس


الآن أنت أكثر سعادة من الوقت الماضى لا تضع ذلك وحاول أن تحافظ على قدر من التفاؤل فى حياتك لأنك شخصية محبوبة ومجتهدة فى العمل وكل شىء سيأتى مع الوقت فقط عليك الانتباه من اليأس أو الاكتئاب.

الجدى


على الرغم من طبيعتك الحنونة ومواقفك المخلصة تجاه أصدقائك إلا أنك فى بعض الأوقات تكون أنانيًا ولا تراعى مشاعر الآخرين لذلك لا تندم إذا تمت معاملتك بالمثل وخسرت أشخاص مقربين فى الفترة المقبلة.

الدلو


أنت ملىء بالنشاط والحيوية والطاقة حاول أن تستغلها فى أمور جماعية ولا تنفرد بها لنفسك كن صبورًا فى الأمور المالية، وشريك حياتك يبدأ فى فهم شخصيتك المعقدة لذلك حاول أن تكون متفاهم لذلك.

الحوت


حياتك الآن تسير بشكل ثابت بدون مشكلات ورغبتك فى التغيير والانتقال بدأت فى التحقق فقط عليك الصبر وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة