لبيب: الإسكندرية استعدت بالكامل لاستقبال شم النسيم

الخميس، 01 أبريل 2010 09:05 ص
لبيب: الإسكندرية استعدت بالكامل لاستقبال شم النسيم اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية، أن المحافظة قد استعدت بكامل أجهزتها لاستقبال عيد شم النسيم واستقبال الوافدين إليها من كافة محافظات الجمهورية.

حيث يمتد العمل بغرفة عمليات المحافظة وغرف الإحياء وهيئات المرافق العامة على مدى 24 ساعة والإبلاغ بأى أحداث لاتخاذ اللازم فوراً وحل أى مشاكل وشكاوى للرد عليها.

وخاصة فيما يتعلق بمشكلة الخبز البلدى لبوتاجاز، حيث ستتولى مديرية التموين والتجارة الداخلية توفير الخبز البلدى والبوتاجاز والأسماك الطازجة والمملحة والرنجة، كما ستقوم بتشكيل مجموعة عمل للقيام بحملات تفتيشية من الرقابة التموينية والرقابة التجارية وصيانة الحبوب، لتكثيف الرقابة على المخابز والمطاحن ومحال بيع الأسماك المملحة والمدخنة والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة لبيعها للمستهلك مع الإعدام الفورى للمنتجات المنتهية الصلاحية، فضلاً عن تكثيف المرور على الثلاجات وأماكن حفظ وتخزين الأسماك بأنواعها.

ومن جانبها استعدت الهيئة العامة لنقل الركاب لزيادة فترة السهر لكافة الخطوط فى حدود الساعة والنصف وزيادة عدد سيارات الخدمة، لتدعيم خطوط مناطق المتنزهات والحدائق والشواطىء والمناطق التجارية مع تشغيل خدمة الحديقة الدولية بمنطقة جرين بلازا وتكثيف المتابعة والمراقبة.

كما ستتولى مديرية الشئون الصحية تكثيف حملات مراقبة الأغذية على مصانع الأسماك بأنواعها واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية لمواجهه أى حالات تسمم غذائى.

كما سيتولى مرفق الإسعاف توفير الخدمات الطبية لإسعاف حالات الشواطئ وتواجد سيارة إسعاف لكل شاطئ.

وفى نفس الإطار سيتم فتح حديقة الحيوان من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساء وتم زيادة بيع منافذ التذاكر إلى 7 منافذ لعدم الزحام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة