صاحب الكلب المذبوح بشبرا الخيمة لليوم السابع: "ماكس" تدخل للدفاع عنى خلال تشاجرى مع صاحب محل.. وبرلمانى سابق حاول الصلح بيننا.. اعتقدت أنه سيتم العفو عنه وفوجئت بذبحه.. و"قالولى إحنا كدا خدنا حقنا"

الخميس، 26 فبراير 2015 03:42 ص
صاحب الكلب المذبوح بشبرا الخيمة لليوم السابع: "ماكس" تدخل للدفاع عنى خلال تشاجرى مع صاحب محل.. وبرلمانى سابق حاول الصلح بيننا.. اعتقدت أنه سيتم العفو عنه وفوجئت بذبحه.. و"قالولى إحنا كدا خدنا حقنا" الكلب صاحب الواقعة المنتشرة على مواقع التواصل
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى محمد سيد صاحب الكلب "ماكس" الذى ذبح على يد عدد من الأشخاص بشبرا الخيمة وظهر فى مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التفاصيل الكاملة للحادث، قائلا: أنه يقيم بمنطقة شبرا الخيمة ويعمل بشركة غاز، حيث قام بشراء الكلب منذ ما يقرب من عام، ومنذ 4 أشهر وأثناء سيره بالكلب بمحيط مسكنه نشبت مشادة كلامية بينه وبين صاحب محل، قام على إثرها صاحب المحل بالاعتداء عليه بالضرب، وهو ما دفع الكلب لمهاجمته، فقام صاحب المحل بالاستعانة بعدد من الأشخاص للانتقام منه، الا أن الكلب هاجمهم للدفاع عن صاحبه وقام بـ"عض" 8 أشخاص.

وأضاف "محمد" لليوم السابع أنه فوجئ فى اليوم التالى بقيام صاحب المحل بتحرير محضر ضده اتهمه فيه بالاعتداء عليه وإصابته وإطلاق النار، بالإضافة إلى قيام الكلب بإصابته، وهو ما دفعه لترك المنزل بعد إحالة البلاغ إلى النيابة العامة خشية القبض عليه حتى يوم 7 يناير الماضى، حيث قرر العودة إلى المنزل مرة أخرى، وأثناء عودته فوجئ بصاحب المحل يعتدى على شقيقته بالضرب، واستولى منها على مبلغ مالى، قائلا إنه حقه مقابل الإصابة التى لحقت به من جانب الكلب، وهو ما دفعه لتحرير محضر ضده بعد اعتداء صاحب المحل عليه وإصابته.

وذكر "محمد" أن عددا من كبار المنطقة تدخلوا للصلح بينهم وكان من بين القائمين على المصالحة أحد المرشحين للبرلمان، حيث كان من بين الحلول المقترحة لإنهاء الخلاف قتل الكلب، إلا أنه رفض الأمر، وقدم لهم حلا بديلا بذبح عجل أو خروف لفداء الكلب، حيث وافق صاحب المحل والأشخاص المصابين من هجوم الكلب على الأمر فى البداية.

وعقب انتهاء جلسة الصلح تلقيت اتصالا من صاحب المحل حيث طلب ضرورة إحضار الكلب للشارع، وأقنعنى عدد من الأشخاص أنه لن يقتل الكلب وأن الهدف من خروج الكلب للشارع هو ربطه ثم العفو عنه أمام الأهالى، وفور خروجه للشارع سلم الكلب لأحد أصدقائه حيث قام بربطه بأحد الأعمدة، إلا أنه فوجئ بقيام عدد من الأشخاص بالاعتداء على الكلب بالأسلحة البيضاء وذبحه، وعندما حاول الدفاع عنه ومنعهم هدده عدد من الأشخاص بالذبح.

وقال "محمد" إنه لم يتمالك نفسه من هول المفاجأة وجلس على الأرض ودخل فى نوبة بكاء، وأخبره القائمين على ذبح الكلب قائلين: "إحنا كدا خدنا حقنا".


موضوعات متعلقة:



ردود فعل غاضبة بعد ذبح "ماكس" بشبرا الخيمة.. رواد "فيس بوك": "الكلب دافع عن صاحبه فكان جزاؤه الموت".. المتهم بذبحه ينشر فتوى تبيح قتل الكلاب المؤذية.. ومالك الكلب نادمًا: "أنا آسف ويارب مشلش ذنبك"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة