طائرة الأهلى بطل كأس مصر للرجال

الأربعاء، 31 مارس 2010 08:35 م
طائرة الأهلى بطل كأس مصر للرجال فريق الأهلى للكرة الطائرة
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادى الأهلى بلقب بطولة كأس مصر موسم 2010، بعد تغلبه فى المباراة النهائية اليوم لبطولة كأس مصر على منافسه التقليدى وحامل اللقب الموسم الماضى نادى الزمالك، بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما بصالة بورسعيد وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى ( 25/27 ، 25/20 ، 25/18 ، 25/ 22) .

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين، وكان الأهلى الأقرب إلى الفوز بالشوط الأول إلا أن الزمالك نجح فى إدراك التعادل ثم التقدم والفوز بالشوط وفرض الأهلى سيطرته على مجريات المباراة وتمكن من الفوز بثلاث أشواط متتالية، وشهدت المباراة إصابة ثنائى الأهلى والمنتخب الوطنى حمدى الصافى وعبدالله عبد السلام ولم يتمكنا من إكمال اللقاء.

حضر مراسم توزيع كأس البطولة والميداليات على الفرق الفائزة رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة على السرجانى، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد ناصف وأحمد عبد الدايم ومنى عبد الكريم و جمال شيحة مدير الاتحاد.

يذكر أن فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادى الأهلى قد تمكن يوم الأحد الماضى من إحراز بطولة كأس مصر على حساب فرق الشمس بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما بصالة ستاد المنصورة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة