بالصور.. كريس براون يصدم جمهوره ويعترف بخيانته لريهانا فى "The Breakfast Club" مع صديقته تران.. فاجأ القائمين على البرنامج بالتحدث عن عدد من التفاصيل الحميمة جدا الخاصة بحياته الجنسية

الأربعاء، 25 فبراير 2015 04:35 م
بالصور.. كريس براون يصدم جمهوره ويعترف بخيانته لريهانا فى "The Breakfast Club" مع صديقته تران.. فاجأ القائمين على البرنامج بالتحدث عن عدد من التفاصيل الحميمة جدا الخاصة بحياته الجنسية كريس براون
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدم النجم العالمى كريس براون (25 سنة) جمهوره مؤخرا فى برنامج "The Breakfast Club" بعدما أعلن أن سبب انفصاله عن صديقته ريهانا هو أنه كان على علاقة بصديقته الثانية كاروشى تران أثناء ارتباطه بريهانا.

ريهانا وكريس براون - 2015-02 - اليوم السابع

ريهانا وكريس براون



وتفاجئ القائمون على البرنامج أن كريس براون أعلن عدد من التفاصيل الحميمة جدا الخاصة بحياته الجنسية مع الفتاتين، رغم أنه اتفق مع القائمين على البرنامج أنه لم ولن يتحدث حول ريهانا ودريك، مما جعل البعض يتوقع حدوث ضجة من خلال رد فعل تران وريهانا.

ريهانا وكريس براون - 2015-02 - اليوم السابع

ريهانا وكريس براون



من جهة أخرى اضطر كريس براون لإلغاء حفلين غنائيين كان من المقرر أن يحيهما فى مونتريال وتورنتو قريبا وذلك بعد منعة من دخول كندا، وقد علق براون على ذلك فكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" ولـ14 مليون من متابعيه: "لسوء الحظ لن أكون قادرا على إحياء حفلاتى أمام جمهورى الذين انتظرونى فى مونتريال وتورونتو"، واستكمل براون: "فأفراد الحكومة الكندية "الطيبون" لم يسمحوا لى بالدخول، ولكننى سأعود من جديد قريبا لمقابلة محبينى الكنديين".

النجمين فى إحدى الحفلات  - 2015-02 - اليوم السابع

النجمين فى إحدى الحفلات



الكاميرا ترصد النجمين بإحدى الحفلات - 2015-02 - اليوم السابع

الكاميرا ترصد النجمين بإحدى الحفلات



النجمين ريهانا وبراون - 2015-02 - اليوم السابع

النجمين ريهانا وبراون













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة