"مطاوع جروب" تعلن خطة توسعية بالقطاع العقاري وتضخ استثمارات جديدة

الإثنين، 23 فبراير 2015 11:52 م
"مطاوع جروب" تعلن خطة توسعية بالقطاع العقاري وتضخ استثمارات جديدة عقارات
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مطاوع جروب عن خطة توسعية جديدة لتوسيع نشاط الشركة والدخول إلى أسواق جديدة، لمزيد من التوسع فى قطاع الاستثمار العقاري فى الساحل الشمالى، والعين السخنة، والقاهرة الجديدة، وهليوبوليس الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر.

وأضافت الشركة اليوم الإثنين، أنها تعمل أيضًا على تنمية مجالات أعمالها لتشمل الإداري والتجاري والسياحي، فضلًا عن السكن، والذي حققت فيه الشركة نجاحًا غير مسبوق من خلال عدد من المشروعات السكنية، والتى قامت الشركة بتنفيذها على أعلى مستوى، وقامت بتسليم الوحدات قبل مواعيد التسليم التى نصت عليها التعاقدات مع العملاء.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مطاوع جروب، إن المجموعة تؤمن بأن نجاحها في السوق المصري ينطلق فى الأساس من مبدأ الإلتزام، سواء كان بمواعيد التسليم، حيث تقوم المجموعة بتسليم عملائها قبل المواعيد المقررة، مع الإلتزام بجميع المواصفات الفنية لجميع مشروعاتها وبأعلى جودة فى الخامات المستخدمة، فضلًا عن تحقيق أعلى قيمة مضافة على سعر الوحدة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة مدى الحياة والذى يعد من أهم العوامل للمحافظة على الثروة العقارية فى مصر.
وأضاف مطاوع، بأن الشركة تستخدم أحدث أساليب البناء والتصميمات العالمية، كما أنها تستعين بذوى الخبرة والمهارة والمشهود لهم بالكفاءة سواء من جانب شركات التصميم أو المقاولات، وأيضًا الاستشاريين فى التنفيذ والإدارة.

وأشار مطاوع إلى أن المجموعة تضم مجموعة شركات متكاملة، وهي شركة مطاوع جروب شركة مساهمة متعددة الأغراض، والشركة الدولية للتنمية العقارية وإدارة المشروعات، والشركة الدولية للمقاولات والتوريدات، وشركة سرفيس سيتي للإدارة والصيانة، وشركة سكاي فيو للاستثمار العقاري.

وأكد أن الشركة لها العديد من المشروعات الكبيرة فى قطاع الاستثمار العقارى، مثل كمبوند سكاى فيو، سكاى فيو بريمير، لايف هوم بالتجمع الخامس، كمبوند لافيدا بمدينة هليويوبلس الجديدة، وهذا بالإضافة إلى مشروع جديد بالعين السخنة سوف تقوم المجموعة بالإعلان عن تفاصيله فى منتصف هذا العام.

وأكد مطاع أهمية الاستثمار فى القطاع العقارى بإعتباره قاطرة النمو والتنمية فى مصر لعدد كبير من الإعتبارات، منها أنها صناعة كثيفة العمالة، كما أنها ترتبط بعدد كبير من الصناعات التكميلية، والتى ترتبط إرتباطًا وثيقًا بتلك الصناعة، مثل صناعات الأسمنت والحديد والأخشاب والدهانات والديكورات وقطاعات الألمونيوم وغيرها الكثير.

وأوضح مطاوع أن التعداد السكاني المتزايد فى أعداد السكان فى مصر وتزايد نسبة الشباب المقبل على الزواج والذين يحتاجون بالقطع إلى المزيد من الشقق السكنية المناسبة، والتى بلا شك تحتاج إلى نمو القطاع العقارى ومضاعفة أعماله فى مصر، حتى نستطيع سد الفجوة بين العرض والطلب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة