3.7 مليون متابع لولى عهد دبى على مواقع التواصل الاجتماعى

الإثنين، 23 فبراير 2015 05:05 م
3.7 مليون متابع لولى عهد دبى على مواقع التواصل الاجتماعى حسابات ولى عهد دبى على مواقع التواصل الاجتماعى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المكتب الإعلامى لحكومة دبى، أن عدد المتابعين لصفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بولى عهد دبى، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تخطى الـ3.7 مليون متابع، من داخل وخارج الإمارات، وهو ما يرجع إلى اهتمامه الكبير الذى يوليه لوسائل التواصل الاجتماعى، والتى يعتبرها نافذة مؤثرة للتفاعل المباشر مع الناس.

وقد بلغ عدد متابعيه على موقع "انستجرام" أكثر من 1.6 مليون متابع، وعلى موقع "فيس بوك" ما يزيد على 1.1 مليون متابع، فيما وصل عدد المتابعين لصفحته على موقع "تويتر" مليون وألف وخمسمائة متابع.

وأشار المكتب الإعلامى فى بيان له إلى أن الشيخ حمدان بن محمد حرص فى مواقف عديدة على توظيف صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى فى نقل رسائل توعوية مفيدة، سواء فى ما يخص موضوعات وثيقة الصلة بحياة الناس اليومية، أو بالحملات المجتمعية والإنسانية فى الإمارات.

كما يحرص على التواصل عبر صفحات التواصل الاجتماعى باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك حتى يتسنّى لغير الناطقين بالعربية التعرف إلى المبادرات والحملات والأنشطة الخاصة به والتى تهدف فى الأساس إلى خدمة المجتمع بكل شرائحه من مواطنين ومقيمين وكذلك الضيوف الزائرين، وتعريفهم كذلك بالمستجدات المهمة المعنية بدبى ودولة الإمارات، إلى جانب المواقف والتجارب الشخصية التى يجد فيها عِبرة أو درس ربما يكون نافعاً للآخرين أو رسالة يود توجيهها حاملة فى مضمونها حكمة تعين الناس على المضى بنجاح وتميز فى حياتهم وتلهمهم أفكار يمكن من خلالها إفادة من حولهم.

وكان ولى عهد دبى قد دشّن حسابه الرسمى على موقع "تويتر" فى مارس من العام 2010، مستقطباً أكثر من 235 ألف متابع فى الأيام الأولى لإطلاق الحساب، وكذلك دشّن الحساب الرسمى الخاص به على موقع "فيس بوك" فى العام ذاته، بينما جاء تأسيس صفحة على موقع "انستجرام" فى مارس من عام 2012.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-02- اليوم السابع

حسابات ولى عهد دبى على مواقع التواصل الاجتماعى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة