وقف قناة CBC TWO بدءا من مطلع مارس المقبل.. ومصير غامض لبرنامجى "أنت حر" و"الملعب" ورئيس الشبكة محمد هانى يبحث نقل البرنامجين لقناة أخرى لحين عودة الدورى العام

الإثنين، 23 فبراير 2015 02:19 ص
وقف قناة CBC TWO بدءا من مطلع مارس المقبل.. ومصير غامض لبرنامجى "أنت حر" و"الملعب" ورئيس الشبكة محمد هانى يبحث نقل البرنامجين لقناة أخرى لحين عودة الدورى العام محمد هانى رئيس شبكة قنوات الـCBC
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مصير برنامجى "أنت حر"، والذى يقدمه السيناريست مدحت العدل، و"الملعب"، الذى يقدمه الكابتن أحمد شوبير، ويعرضان على قناة CBC TWO غامضا، بعد إعلان شبكة قنوات الـCBC إيقاف بث القناة، بدءا من مطلع مارس المقبل، نظراً لإيقاف النشاط الكروى وتأجيل الدورى العام لكرة القدم إلى أجل غير مسمى، خاصة وأن cbc two هى القناة المخصصة بين قنوات cbc بشكل أساسى لنقل مباريات الدورى والأستوديو التحليلى الخاص بها والبرنامج الرياضى اليومى.

ورفض محمد هانى رئيس شبكة قنوات الـCBC، التعليق على مصير البرنامجين، أو التعليق على الأمر بشكل عام، بينما قال مصدر مطلع لـ"اليوم السابع"، أن إدارة قنوات الـCBC، تدرس فى الوقت الحالى، إمكانية إلغاء أحد البرنامجين، ونقل الآخر ليعرض على قناة أخرى تابعة لشبكة الـCBC، وهو ما سيتم الاستقرار عليه بشكل نهائى عصر اليوم الاثنين.

وكانت إدارة قنوات الـCBC قد أطلقت قناة cbc two، منذ عام من الآن، وبالتحديد يوم 16 فبراير 2014، وتم الإعلان وقتها عن كونها قناة ترفيهية عائلية عامة، تقدم باقة من البرامج الاجتماعية والدينية والرياضية، إلى جانب تقديمها للأعمال الدرامية العربية والأجنبية.

وتم افتتاح هذه القناة العام الماضى، بتوليفة مختلفة من المذيعين ومقدمى البرامج منهم الإعلامى محمد على خير، ليقدم برنامج "مساء الخير"، والسيناريست مدحت العدل، ليقدم برنامج "أنت حر"، والكابتن أحمد شوبير، ليقدم برنامج "الملعب"، بالإضافة لفضيلة الشيخ الدكتور على جمعة، ليقدم برنامج "والله أعلم".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة