على خط دمياط – القاهرة..

رئيس "أتوبيس شرق الدلتا" يعترف بتدنى الخدمة

الثلاثاء، 30 مارس 2010 07:34 م
رئيس "أتوبيس شرق الدلتا" يعترف بتدنى الخدمة أتوبيسات شرق الدلتا تعانى من سوء الخدمة بها
كتبت هدى بشارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أعضاء مجلس الشعب عن محافظة دمياط، انتقادات حادة إلى شركة أتوبيس شرق الدلتا التابعة للشركة القابضة للنقل البرى والبحرى، فى ظل استمرار سوء حالة الأتوبيسات وكثرة الأعطال فى الطريق وتعطل التكييف فى معظم الأتوبيسات أثناء السفر وعدم انتظام المواعيد.

وأشار نواب دمياط خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب مساء أمس، برئاسة مصطفى السلاب إلى أنهم بتوع الأتوبيس، وإنهم لا يستخدمون سيارتهم الملاكى اعتماداً على أتوبيس شركة الدلتا دائم الأعطال والحرائق المتكررة.

فيما دعا النواب محمود محمد عز الدين رئيس مجلس إدارة الشركة إلى مرافقتهم داخل الأتوبيس من دمياط إلى القاهرة على حسابهم الشخصى، على أن يأتى معهم النائب مصطفى السلاب بسيارته الخاصة ليرى بنفسه مدى معاناة نواب دمياط ومواطنيها الذين تعتبرهم الشركة نواباً ومواطنين من الدرجة الثالثة، مدللين على ذلك بالمحطة الرئيسية لأتوبيس شرق الدلتا التى تتحول إلى برك ومستنقعات عند هطول الأمطار، فضلاً عن عدم أدمية دورات المياه والمسجد الخاص بالمحطة وطالب النواب بسرعة التطوير وأن لا يزيد سعر التذكرة عن 22 جنيهاً وزيادة عدد الرحلات اليومية.

من جانبه حاول محمود محمد عز الدين رئيس مجلس إدارة الشركة الدفاع عن نفسه، وقال إنه مستعد أن تكون تذكرة الأتوبيس بـ25 جنيهاً وليس 22 جنيهاً، وقال موجهاً حديثه لنواب دمياط "أنا كده كرمتكم كويس".

وحمل محافظ دمياط مسئولية تأخر تطوير المحطة لعدم موافقته فى بادئ الأمر على تحويل المحطة إلى محطة دولية واشترط نقلها إلى خارج المدينة رغم أن هذا الاتجاه غير معمول فيه دول العالم، مدللاً على ذلك بأن تجمع وسائل النقل فى قلب لندن وليس خارجها وقال للأسف نحن نسير عكس الاتجاه.

واعترف رئيس الشركة بأن عمليات التطوير التى تتم حالياً ليست بالصورة الجيدة، إلا أنه أكد فى نفس الوقت أن الفترة القادمة سوف تشهد شراء العديد من الأتوبيسات الجديدة، وأن هناك خطة لتطوير تكييفات الأتوبيسات وتجديد المحطة الرئيسية بعد الحصول على التصاريح من محافظ دمياط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة